قائدة المغرب لـ "كورة بلس": تفريط الأهلي في وليد أزارو "خطأ فادح"

كتب : حاتم شعبان

الأربعاء، 13 يوليو 2022 03:29 م

shareicon

مشاركه

زينب رضواني

زينب رضواني

أكدت زينب رضواني، قائدة الجيش الملكي المغربي ولاعبة منتخب المغربي لكرة القدم النسائية، والمتواجدة في قائمة أفضل لاعبات في دور المجموعات من بطولة أمم إفريقيا للسيدات 2022، أنها متابعة جيدة للدوري المصري والكرة المصرية، وفي زيارتها لمصر 5 مرات من قبل كانت تزور الأماكن الآثرية، من بينهم مسجد الحسين والقلعة وكورنيش النيل.

وقالت رضواني في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus": "وجودي في قائمة اللاعبات الأفضل في إفريقيا زادني إصرار وعزيمة للقتال حتى النهاية، طموحي لن يتوقف عند ظهوري بالقائمة سأقاتل حتى أكون من الأفضل في تاريخ الكرة الإفريقية، نقدم كرة جماعية والجميع يرى أن منتخب المغرب للسيدات يستحق الظهور في كأس العالم".

وأضافت لاعبة الجيش الملكي المغربي: "أحب مصر وأمتلك علاقات عديدة من اللاعبات المصريات، وأتابع الدوريات المصرية والمصريين المحترفين، ونحتاج أن نملك 100 لاعب من نسخة محمد صلاح، أري أن الكرة المصرية سواء رجال أو نساء شهدت تطور غير مسبوق، ووجود مغاربه بها زاد من إنجذابنا لمشاهدة الكرة المصرية".

وترى زينيب: "أن تفريط النادي الأهلي في المغربي وليد أزارو "جريمة وعلامة استفهام"، وكان يستحق التواجد وأخذ فرص أكثر من ذلك".

وعن فترة تواجد حميد أحداد مع الزمالك، قالت: "حميد أحداد لم يوفق مع الزمالك لأنه خرج أكثر من مرة للإعارة، وقد يكون لم ينجح في التأقلم على الأجواء بمصر، ووليد الكارتي لاعب مميز وأضاف كثيرًا لفريق بيراميدز ولم أتوقع نجاحه".

وأختتمت مدافعة المغرب تصريحاتها قائله: "كأس العالم للسيدات 2023 إستراليا ونيوزيلندا بات على بُعد خطوات قليلة منا، نأمل أن نتأهل له خاصة وأن المنتخب المغرب الآن لم يمثل دولتنا فقط، نحمل أماني وأحلام كل العرب، وفخورين بدعمهم لنا، ونأمل أن نرى منتخب تونس معنا بمونديال السيدات".