غزل المحلة يرفض ترشيح شوقي غريب لقيادة الفريق قبل مواجهة الزمالك

كتب : محمد غنيم

الأربعاء، 13 يوليو 2022 04:16 م

shareicon

مشاركه

شوقي غريب

شوقي غريب

كشف مصدر داخل نادي غزل المحلة، عن قرار مجلس الإدارة برئاسة علي العباسي، بتجديد الثقة في مصطفى عبده، المدير الفني للفريق حتي نهاية الموسم الحالي، وذلك عقب هزيمة الفريق بالأمس بهدفين مقابل هدف أمام البنك الأهلي، في المباراة التي أقيمت بإستاد بترو سبورت.

وعقد مجلس إدارة نادي غزل المحلة ظهر اليوم، جلسة مع الجهاز الفني للفريق أكد خلاله علي العباسي رفضه الكامل فكرة الحساب بالقطعة مع الجهاز الفني، مؤكدًا أن إدارة عزل المحلة تثق في قدرات الجهاز الفني ومقدرته على تخطي الكبوة الحالية في نتائج الفريق بالدوري الممتاز.

وحسب مصادر داخل مجلس إدارة نادي غزل المحلة لـ "kora plus" فقد جاء اجتماع مجلس الإدارة مع الجهاز الفني عقب قيام أحد وكلاء اللاعبين بترشيح اسم شوقي غريب، من أجل قيادة غزل المحلة خلال الفترة المقبلة ليرفض مجلس إدارة المحلة رفضًا قاطعا التعاقد مع شوقي غريب أو أي مدير فني خلال الفترة المقبلة خاصة وأن المجلس يثق في قدرات مصطفي عبده وقدرته علي تخطي الكبوة الحالية واستعادة انتصارات الفريق بالدوري الممتاز.

يستعد غزل المحلة لخوض مباراته أمام الزمالك، المقرر إقامتها في السادسة والنصف من مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.