المصري يتعادل سلبيًا مع فاركو في الدوري المصري

الأربعاء، 13 يوليو 2022 08:35 م

shareicon

مشاركه

فاركو والمصري

فاركو والمصري

انتهت مباراة المصري وفاركو بالتعادل السلبي بين الفريقين خلال المباراة التي أقيمت في الأسبوع الـ 24 من بطولة الدوري المصري الممتاز على أرضية ستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية.

المباراة في الشوط الأول كانت متوازنة بين الفريقين وسط استحواذ من جانب نادي المصري ولكن لم يكن هناك خطورة كبيرة، وكانت الفرص الخطيرة من قبل بقيادة إلياس الجلاصي وشكري نجيب لكن لم يكن هناك هجمات خطيرة.

أما نادي فاركو الذي كان أكثر حذرًا الشوط الأول، فكانت أخطر كرة للفريق البرتقالي حينما قام أحمد محمد" البحراوي بتمرير كرة طويلة إلى جابر كامل الذي بدوره سدد الكرة جاءت أعلى المرمى، ثم قبل نهاية الشوط سدد شكري نجيب مهاجم فاركو فسدد كرة قوية لكن ارتطمت بالعارضة.

وفي الشوط الثاني المباراة كانت أيضًا مائلة للهدوء وانحسرت الكرة في وسط الملعب بين فاركو والمصري، حتى جاءت في الدقيقة 67 ركلة جزاء لنادي المصري بعد عرقلة من عمرو مرعي لعبد الله بكري، وبعد العودة إلى تقنية الفيديو تم إلغاء ركلة الجزاء.

فريق فاركو يبدو أنه ارتضى بالنتيجة المباراة ومال في الشوط الثاني إلى الدفاع، وجاءت في نهاية المباراة فرصة خطيرة للنادي المصري من عرضية لكن دفاع فاركو شتتها من مكان خطير.

وبعد التعادل السلبي يحل نادي المصري البورسعيدي في المركز العاشر بترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 28 نقطة، أما فاركو فيحل في المركز الثامن بالترتيب برصيد 32 نقطة.