روني يعلق على انضمام سواريز لـ دي سي يونايتد

كتب : محمد عادل

الأربعاء، 13 يوليو 2022 08:54 م

shareicon

مشاركه

rooney suarez

rooney suarez

تحدث الإنجليزي واين روني مدرب فريق دي سي يونايتد الأمريكي عن الأنباء التي تواردت حول إمكانية الاستعانة بخدمات الأوروجوائي لويس سواريز للانضمام إلى الفريق.

كان سواريز البالغ من العمر 35 عامًا قد رحل عن صفوف فريق أتليتكو مدريد الإسباني عقب انتهاء عقده الذي استمر لموسمين، شارك خلالها في 83 مباراة، سجل 34 هدفًا وصنع 6 آخرين، وساهم مع الروخي بلانكوس في الفوز ببطولة الدوري الإسباني موسم 2020-2021.

كانت أنباء قد تواترت حول رغبة العديد من أندية قارة أمريكا اللاتينية في التعاقد مع سواريز، إلا أنه يفضل البقاء في أوروبا لفترة أطول، مشيرة إلى وجود مفاوضات من قبل فريق مونزا الصاعد لدوري الدرجة الأولى الإيطالي من أجل ضم المهاجم الأوروجوائي.

إلا أن رغبة سواريز في البقاء بأوروبا لم تمنع الأندية في الولايات المتحدة الأمريكية في التفاوض من أجل التعاقد مع سواريو، آخرها فريق دي سي يونايتد، الذي أعلن من جانبه عن التعاقد مع الانجليزي واين روني كمدرب للفريق في الفترة الحالية والتي يحتل فيها دي سي يونايتد المركز الثالث عشر في القسم الشرقي من بطولة الدوري الأمريكي.

روني كان قد تحدث عن انتقال سواريز لدي سي يونايتد حيث قال في مؤتمره الصحفي الأول عقب توقيعه للفريق: "أنا أحترم لويس سواريز كثيرًا، إنه لاعب رائع، لكن ما أريده الآن هم لاعبين متعطشين لتقديم أفضل ما عندهم. أريد أن يأتي اللاعبون إلى هذا النادي  والذين يرغبون في القدوم إلى النادي، ويكون لديهم أيضًا الكثير مما يمكنهم تقديمه وقادرون على لعب كل مباراة وحضور كل جلسة تدريبية، لذلك نحن نعمل بجد لتحديد الملف الشخصي الصحيح للاعبين الذين نريد ضمهم وأنا متأكد في المستقبل القريب، سيكون لدينا إعلان بشأن التعاقدات".