تحديد حجم إصابة محمد هاني.. ومدة غيابه عن الأهلي

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 13 يوليو 2022 11:00 م

shareicon

مشاركه

محمد هاني

محمد هاني

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، تفاصيل إصابة محمد هاني، لاعب النادي الأهلي، ومدة غيابه عن المشاركة مع الفريق في المباريات بمختلف المسابقات خلال الفترة المقبلة.

تعرض محمد هاني، للإصابة خلال المشاركة مع الأهلي في مباراة الأمس، أمام فيوتشر، اللقاء الذي انتهى بفوز الأحمر بأربعة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

أكد مصدر لـ"Kora Plus"، أن محمد هاني، يعاني من إصابة في العضلة الأمامية اشتكى منها خلال مباراة الأمس، مما أدى إلى خروجه والدفع بـ كريم فؤاد بدلًا منه.

شدد المصدر على أن الأشعة التي أجرها محمد هاني، اليوم، أثبتت أن اللاعب سيغيب عن الفريق لمدة 10 أيام، بسبب الإصابة التي يعاني منها في العضلة الأمامية.

يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره بيراميدز، مساء السبت المقبل، على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين، من بطولة الدوري المصري الممتاز، لموسم (2021 -2022).

ترتيب الفريقين في الدوري الممتاز

يدخل الأهلي المباراة المقبلة أمام بيراميدز، محتلًا الترتيب الثالث في جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 48 نقطة، جمعها من 22 مباراة، حقق الفوز في 14 مواجهة، وتعادل في 6 لقاءات، يبنما سقط الفريق في الهزيمة مرتين، تمكن لاعبوه من تسجيل 48 هدف، واستقبلت مرماه 18 هدفًا.

في المقابل، يدخل بيراميدز مباراته أمام الأهلي، محتلًا المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري، برصيد 50 نقطة، حصدها من 24 لقاء، محققًا الفوز في 15 مواجهة، وتعادل 5 مرات، وتعرض للهزيمة في 4 مواجهات، سجل لاعبوه 38 هدف، واستقبلت شباكه 17 هدف.