كلوب: تشيلسي قوي بشكل لا يصدق

كتب : محمد عادل

الخميس، 14 يوليو 2022 01:30 ص

shareicon

مشاركه

كلوب

كلوب

وصف الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول فريق تشيلسي بأنه قوي بشكل لا يصدق، مشيرًا إلى أنه ليس بعيدًا جدًا عن فريقي ليفربول ومانشستر سيتي.

على الرغم من الفوز بكأس السوبر الأوروبية وكأس العالم للأندية ، فشل تشيلسي في إحراز أية ألقاب محلية الموسم الماضي حيث سيطر ليفربول ومانشستر سيتي، حيث حرم الريدز تشيلسي بالفوز بكل من كأس رابطة الأندية الإنجليزية وكأس الاتحاد الإنجليزي ، حيث تغلب بركلات الترجيح في المرتين بعد تعادلين سلبيين على ملعب ويمبلي.

أما ما يتعلق بالدوري الإنجليزي الممتاز ، فقد انتزع مانشستر سيتي لقبه الرابع في خمس سنوات في جولة أخيرة دراماتيكية بفارق نقطة واحدة عن ليفربول، بينما كان تشيلسي متأخراً بفارق 14 نقطة عن الريدز. 

على الرغم من هذا الفارق الكبير ، فقد تعادل تشيلسي في جميع مواجهاته الأربع مع فريق ليفربول الموسم الماضي ، ويعتقد كلوب أنهم سيستمرون في تشكيل تهديد كبير في الموسم المقبل.

عندما سئل عما إذا كان يشعر بأن ليفربول وسيتي سيستمران في التنافس على الإنجازات المحلية في كرة القدم الإنجليزية ، سارع كلوب إلى تذكير الناس بجودة تشيلسي ، مؤكدًا أن البلوز أقرب إلى تحدي أفضل اثنين في الدوري الإنجليزي الممتاز من الكثير من اللاعبين. يعتقد الناس. فقال كلوب في تصريحات أدلى بها عقب وصوله إلى سنغافورة، نشرها موقع ESPN : "نحن لسنا متقدمين كثيرًا، هذا دائمًا سوء فهم لحصيلة النقاط في الموسم الماضي. لعبنا مع تشيلسي أربع مرات ولم نفز بمباراة واحدة".

وأضاف: "هذا ليس لأننا سيئون في هذه المواجهات ، كنا جيدين حقًا في تلك المباريات - ولكن أكثر من 90 دقيقة في كل مرة ، قبل ركلات الترجيح في نهائيات كأس الرابطة وكأس الاتحاد الإنجليزي ، لم نفز أبدًا ، لأن تشيلسي قوي بشكل لا يصدق" .

إضافة إلى ذلك، أقر كلوب أيضًا بالتقدم الذي أحرزه عديد الأندية في الموسم الماضي، حيث قال: "عليك أن تنظر إلى توتنهام ، وما يفعله في الوقت الحالي. لم يزداد الأمر سوءًا هذا العام. لا يزال آرسنال موجودًا ، مانشستر يونايتد ببداية جديدة ، كل هذه الأشياء توحي بموسم كبير".

واختتم قائلًا: "لست مهتمًا بالنقاط التي حصلنا عليها العام الماضي ، أنا مهتم فقط بما يمكن أن نحصل عليه هذا الموسم، لذلك سيتعين علينا القتال ونرى ما هي النتيجة".