أزمة جديدة في مستقبل فرينكي دي يونج مع برشلونة

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 14 يوليو 2022 11:31 ص

shareicon

مشاركه

فرينكي دي يونج

فرينكي دي يونج

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن أزمة جديدة في مستقبل الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب وسط نادي برشلونة الإسباني، وإمكانية رحيله عن الفريق خلال الفترة المقبلة.

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن مستقبل فرينكي دي يونج، ما زال غير واضحًا مع الفريق الكتالوني، ولكن إدارة النادي ترغب في رحيل الهولندي، في ظل اهتمام مانشستر يونايتد بالتعاقد معه، حيث سيتم تخفيض فاتورة الرواتب في النادي ما بين 30 و35 مليون يورو.

أوضح التقرير: "تشافي هيرنانديز، المدير الفني، لا يرغب في خسارة دي يونج على المستوى الرياضي، لكن رحيله أصبح ضروري لحل الأزمات الأقتصادية، من أجل تسجيل الصفقات الجديدة".

أفادت الموندو، أن لاعب الوسط الهولندي لا يرغب في الرحيل عن البارسا، والإدارة تعرف ذلك، وإذا لم يتم حل مشكلة اللعب المالي النظيف برحيل الهولندي، هناك طرق أخرى مثل تخفيض الأجور والتخلص من بعض اللاعبين، وإدارة النادي لم تطلب من دي يونج نفسه تقليل راتبه حتى الآن.

انضم فرينكي دي يونج، إلى برشلونة في صيف 2019 قادمًا من نادي أياكس أمستردام الهولندي، ويرتبط اللاعب بعقد مع البارسا حتى 30 يونيو 2026.

على مدار الفترة الأخيرة دخل فرينكي دي يونج، ضمن اهتمامات العديد من الأندية، على رأسهم بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد، للحصول على خدماته بداية من الموسم المقبل، لتدعيم وسط المعلب.