أريجو ساكي: محمد صلاح مهاجم مثالي وأريد تدريبه

كتب : مهاب ممدوح

الخميس، 14 يوليو 2022 11:49 ص

shareicon

مشاركه

أريجو ساكي

أريجو ساكي

أكد أريجو ساكي، مدرب منتخب إيطاليا وميلان السابق، رغبته في تدريب النجم المصري محمد صلاح، المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، والذي مدد تعاقده مع الريدز مؤخرا ليستمر في صفوف الفريق لفترة أطول.

طالع أخبار محمد صلاح من هنا

قال ساكي عندما توجهت صحيفة "لاجازيتا دييلو سبورت" الإيطالية له بسؤال عن اللاعب الذي يرغب في تدريبه: "سأختار لاعبا يعرف أخلاقيات العمل دون تجاوزات لأفكاري" 

وختم: "كنت دائما أنظر إلى عقل اللاعب قبل أن أنظر إلى القدمين، يُمكنك أن تساهم في تطويره بالتدريبات، لكن لا يُمكنك تغيير عقليته، أحب مهاجمي ليفربول وأحب طريقة لعبهم، وبالنسبة لي سأختار محمد صلاح، الذي قد لا يكون نجما مُطلقا ولكنه مثالي بالنسبة لرؤيتي للمهاجمين" 

النجم المصري محمد صلاح تُوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الماضي، والمقدمة من جانب رابطة اللاعبين المُحترفين، كما حصل على لقب هداف البطولة برصيد 23 هدفا مناصفة مع هيونج مين سون لاعب توتنهام.

اللاعب الدولي المصري قدم موسما استثنائيا وشارك مع ليفربول، في حصد لقبي كأس الرابطة وكذلك كأس الاتحاد، فيما فشل الريدز في حصد لقبي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

وخسر ليفربول نهائي دوري أبطال أوروبا من ريال مدريد في المباراة النهائية، فيما تُوج فريق مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي، بعدما تصدر جدول ترتيب المسابقة بفارق نقطة وحيدة فقط.