ليفربول يعلن عن تجديد عقد رعاية قميصه بمبلغ مالي ضخم

كتب : مهاب ممدوح

الخميس، 14 يوليو 2022 12:00 م

shareicon

مشاركه

ليفربول

ليفربول

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، تجديد عقد رعاية قميصه مع بنك "ستاندرد تشارترد" حتى عام 2027، وبقيمة تزيد عن 200 مليون جنيه إسترليني على مدار مُدة العقد وفقا لما أكده موقع "ليفربول إيكو".

طالع أخبار ليفربول من هنا

عقد تجديد رعاية قميص ليفربول الجديد مع البنك تبلغ قيمته أكثر من 200 مليون جنيه إسترليني لمدة 4 سنوات، تنتهي موسم 2026 / 2027، علما بأن العقد الساري حاليا ينتهي في موسم 2022 / 2023، وبذلك تمتد الشراكة بين الطرفين لـ17 عاما على التوالي وحتى عام 2027.

ويعد البنك هو الراعي الرئيسي لقميص فريق ليفربول منذ سنوات طويلة، تحديدا منذ عام 2010، لينجح النادي الإنجليزي في التوصل لاتفاق يقضي بتجديد عقد الرعاية لمدة 4 سنوات جديدة.

وأشار النادي الإنجليزي عبر حسابه الرسمي على "تويتر" إلى تجديد عقد رعاية القميص، ناشرا مقطع فيديو دعائي وإعلاني لهذه الشراكة المُمتدة.

وكان ليفربول خسر أولى مبارياته الاستعدادية للموسم الجديد من مانشستر يونايتد برباعية نظيفة، والتي أقيمت في تايلاند وديا ضمن استعدادات الفريقين للموسم الكروي الجديد.

ويبحث الريدز عن حصد لقب الدوري الإنجليزي وكذلك دوري أبطال أوروبا في الموسم الكروي الجديد، بعدما فقدهما لصالح مانشستر سيتي وريال مدريد خلال الموسم المنقضي، بعدما خسر نهائي دوري الأبطال أمام الريال، وتصدر السيتي جدول ترتيب الدوري بفارق نقطة عن الريدز صاحب الوصافة.