البنزرتي: قيادة الرجاء لنهائي كأس العالم للأندية أفضل ما حدث ليّ في حياتي

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 14 يوليو 2022 02:10 م

shareicon

مشاركه

فوزي البنزرتي

فوزي البنزرتي

كشف التونسي فوزي البنزرتي، عن أفضل الذكريات في مسيرته الكروية، موضحًا كواليس حديثه مع رئيس نادي الرجاء المغربي في فترة قيادته لنادي الاتحاد المنستيري.

أكد التونسي فوزي البنزرتي، في تصريحات أبرزتها صحيفة "البطولة" المغربية، اليوم: "أفضل لحظات حياتي، كانت رفقة فريق الرجاء الرياضي، خلال المشاركة في كأس العالم للأندية سنة 2013".

استرسل: "كنت في بيتي واتصل بي رئيس الرجاء بودريقة، في ذلك الوقت، عندما كنت مدربًا للاتحاد المنستيري، قلت له أني غير مهتم بالعرض، وقال لي أنهم سيشاركون في كأس العالم، ومباشرة بعدها قلت له أنا مهتم".

تابع: "رئيس الرجاء طلب مني القدوم إلى المغرب خلال يومين، لكنني رفضت نظرًا لكوني كنت ملتزمًا بمباراة مهمة مع الاتحاد المنستيري، وقلت له أنني سأتوجه صوب المغرب مباشرة بعد نهاية اللقاء، لكنه أكد لي أن بداية كأس العالم ستنطلق بعد فترة قصيرة، والفريق سيخوض أول لقاء بعد أيام قليلة".

واصل: "قلت لرئيس الرجاء أنه لا يمكنني القدوم إلا بعد نهاية مباراة فريق الاتحاد المنستيري، ليطلب مني بعدها ربع ساعة من أجل التشاور، ثم يعود ويؤكد موافقته".

أضاف: "التحقت بالمغرب قبل 3 أيام من أول مباراة للرجاء في الموندياليتو. لم أكن أصدق نفسي لأنني خضت مغامرة كبيرة، وأي مدرب لن يقبل بذلك، لأن الرجاء لم يكن في أفضل حالاته، وكان في المركز 11 بالدوري المحلي. صراحة الوضعية كانت صعبة".

أتم فوزي البنزرتي، تصريحاته قائلًا: "قيادة الرجاء إلى نهائي كأس العالم للأندية كانت أفضل شيء في حياتي الرياضية، لأنها كانت على المستوى العالمي وليس القاري أو المغربي".