برشلونة يعلن إصابة 5 لاعبات مع منتخبات بلادهن في بطولات الفيفا داي

كتب : حاتم شعبان

الخميس، 14 يوليو 2022 03:55 م

shareicon

مشاركه

 أسيسات أوشوالا

أسيسات أوشوالا

يستعد فريق برشلونة لكرة القدم النسائية لإنطلاق فترة الإعداد للموسم الكروي الجديد، بعد الإجازة الموسمية التى حصل عليها الفريق عقب التتويج ببطولة الدوري وكأس إسبانيا، وحدد المدير جوناثان جيرالديز موعد فترة الإعداد الأوليه للفريق الكتالوني، على أن تنطلق في السادس وعشرون من يوليو الجاري.

وتقرر أن يدخل الفريق في معسكر مغلق خارجي في الثالث والعشرون من أغسطس، على أن ينطلق الدوري شهر أكتوبر المقبل بعد إنتهاء ماراثون البطولات المختلفة التابعة للاتحادين الدولي والإفريقي، والتي يأتي في مقدمتهم بطولة أمم إفريقيا "كان" وبطولة الأمم الأوروبية "يورو"  وبطولة كوبا أمريكا والكونكاف.

وأعلن الجهاز الطبي قبيل إستدعاء اللاعبات للدخول فترة الإعداد، عن إصابة 4 لاعبات من صفوف الفريق الكتالوني مع منتخب بلادهن وهن، : "الأربعة الإسبانيات أليكسيا بوتياس وجانا فرنانديز وبرونا فيلامالا  في بطولة يورو 2022، بالإضافة إلى النيجيرية أسيسات أوشوالا في بطولة أمم إفريقيا".

من المقرر، أن يقوم المدير الفنى تصعيد عدد من لاعبات الفئة الأدني للفريق الأول، وعددهن 5 لاعبات تحت عشرون عامًا ويلعبن في فريق الناشئات، من أجل إنطلاق الفترة الأولية من الإعداد ومراعاة الغيابات، التى طرأت على الفريق وتحسبًا لوجود إصابات جديدة.