ميسي يفوز بالكرة الذهبية للمرة السابعة في تاريخه

الإثنين، 29 نوفمبر 2021 10:53 م

shareicon

مشاركه

فاز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي باريس سان جيرمان بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2021، وذلك في الحفل التي نظمته مجلة فرانس فوتبول اليوم في العاصمة الفرنسية باريس.

وتفوق ليونيل ميسي على العديد من الأسماء القوية منها كريم بنزيما وروبرت ليفاندوفيسكي وجورجينيو وكانتي، ليحصد الكرة الذهبية للمرة السابعة في تاريخه بعدما تمكن من الفوز بها في أعوام 2009 و2010 و2011 و2012 و2015 و2019.

وجاء نجولو كانتي لاعب تشيلسي في المركز الخامس، بينما جاء كريم بنزيما لاعب ريال مدريد في المركز الرابع، والإيطالي جورجينيو في المركز الثالث، بينما جاء البولندي روبرت ليفاندوفيسكي في المركز الثاني.

وقال ميسي عقب الفوز بالجائزة:" من الرائع أن اتواجد هنا هذه الليلة، ربما لا أعلم كم سأظل على هذا المستوى الرائع ولكن يجب أن اتذكر كل من يقف ورائي، أود الاستمرار في القتال مع النادي الجديد، أود أن أشكر كل زملائي في فريق برشلونة، فريقي السابق، وأيضًا لاعبي منتخب الأرجنتين."

وأضاف:" كان حلمًا كبيرًا الاستمرار في القتال للفوز بالجائزة لعدة مرات، ولكل لاعب في فريق برشلونة ومنتخب الأرجنتين هي لحظة خاصة لنا ولزوجتي وأبنائي."

ووجه الأسطورة الأرجنتينية حديثه لروبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ:"" ليفا أنت كنت تستحق الفوز بالكرة الذهبية في العام الماضي، لما قدمته مع ناديك ومنتخب بلادك."

وأقيمت اليوم حفلة توزيع جوائز الكرة الذهبية والتي تقدمها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية الشهيرة، وذلك في مسرح دو شاتيليه في العاصمة الفرنسية باريس.

وكان ليونيل ميسي انتقل خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك عقب انتهاء عقده مع نادي برشلونة الإسباني، وعدم تمكن النادي الإسباني لتجديد عقده بسبب الأزمة المالية التي يمر بها.

تابع التغطية المباشرة لحفل توزيع الكرة الذهبية عبر كرة بلس من هنا