تدريب الزمالك.. مشاركة روقا بلاصق طبي وتواجد عبد الشافي

كتب : الخطيب جمال

الخميس، 14 يوليو 2022 05:36 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

شارك محمد أشرف "روقا" لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة اليوم الخميس بمقر القلعة البيضاء.

وخاض روقا التدريبات، واضعا لاصقا طبيا حول رأسه بسبب الإصابة بجرح قطعي في الرأس خلال مباراة الزمالك الأخيرة أمام المقاولون العرب بالجولة الرابعة والعشرين للدوري الممتاز. 

وأكد الجهاز الطبي للزمالك أن الإصابة لن تؤثر على إمكانية لحاق روقا بمباراة الزمالك المقبلة أمام غزل المحلة، من الناحية الطبية، بعد الاطمئنان على حالة اللاعب، كما أن الإصابة لن تعوقه عن المشاركة مع استمرار وضع اللاصق الطبي.

وفي سياق متصل أنهى محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للزمالك التدريبات التأهيلية المنفردة التي كان يخوضها في الفترة الأخيرة بسبب الإصابة في الركبة.

وشهدت تدريبات الزمالك اليوم تواجد محمد عبد الشافي برفقة اللاعبين الأساسيين الذين خاضوا تدريبات منفردة في النصف الأول من المران ما بين تدريبات بدنية وبعض الفقرات الفنية. 

وشارك محمد عبد الشافي في تدريبات الكرة برفقة زملائه، ليبدأ في الدخول في التدريبات الجماعية من جديد بالتدريج، من أجل تجهيزه للمباريات المقبلة بالشكل الأمثل من الناحية الفنية والطبية.

ويواجه الزمالك فريق غزل المحلة مساء السبت المقبل على ملعب المحلة في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري.