منتخب مصر للشباب يكشف حقيقة مفاوضات أحد الأندية مع اللاعبين داخل المعسكر

كتب : أحمد عبد العال

الخميس، 14 يوليو 2022 07:13 م

shareicon

مشاركه

صلاح باشا

صلاح باشا

أبدى مسئولو منتخب مصر للشباب، مواليد 2003 والذى يقوده فنيًا، محمود جابر اندهاشهم من شائعات تواجد عدد من مسؤولي الأندية المصرية في معسكر منتخب مصر للشباب من أجل التعاقد مع بعض اللاعبين أثناء تواجدهم في المعسكر، وتسببت في حدوث أزمة بشأن توقيع اللاعبين لتلك الأندية، إضافة إلى تدخل بعض أعضاء الجهاز الفني للمنتخب في تحديد وجهة اللاعبين، مؤكدا ان تلك الأنباء عارية تمامًا من الصحة.

وأكد مصدر في منتخب مصر للشباب لـ "Kora Plus": "لم يتواجد أيًا من مسؤولي الأندية المشاعة أو غيرها من الأندية داخل معسكر المنتخب المصري للشباب مواليد 2003 منذ انطلاقته، سواءً في تدريبات المنتخب أو في فندق الإقامة".

وأكمل مصدر في تصريحات خاصة لـ "kora Plus": "الجهاز الفني لمنتخب مصر للشباب لا يتدخل من قريب أو بعيد في مستقبل اللاعبين، أو في تحديد وجهتهم، هذا ليس اختصاصنا".

وواصل توضيحه: "صلاح الدين باشا لاعب فريق أودينيزي الإيطالي هو اللاعب الوحيد بين الأسماء المذكورة في تلك الأنباء، المتواجد حاليًا بمعسكر منتخب الشباب، ووصل إلى المعسكر أمس الأربعاء فقط، كما أن تعاقد اللاعب مع ناديه الإيطالي لا يزال ممتدًا لمواسم قادمة".

وأتم الجهاز الفني لمنتخب الشباب: "الأمر لا يقتصر على عدم تواجد معظم اللاعبين المذكورين في معسكر المنتخب المصري للشباب فقط، بل إن الجهاز الفني لا يعلم شيئًا عن البعض من الأساس".

ويناشد محمود جابر المدير الفني للمنتخب المصري للشباب جماهير الكرة المصرية تحري الدقة بشأن الأنباء المتعلقة بالمنتخب، خاصة في ظل استعداداته لخوض منافسات كأس العرب للشباب بعد أقل من أسبوع، وسعيه لتحقيق نتائج مشرفة للكرة المصرية.