سيراميكا كليوباترا يكتسح الاتحاد بخماسية نظيفة "فيديو"

كتب : إبراهيم جاد

الخميس، 14 يوليو 2022 10:51 م

shareicon

مشاركه

سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

نجح نادي سيراميكا كليوباترا في تحقيق فوزًا عريضًا على ضيفه نادي الاتحاد السكندري بخماسية دون مقابل في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

وافتتح محمود نبيل النتيجة سريعًا لنادي سيراميكا كليوباترا في الدقيقة السادسة بعد تمريرة ثنائية رائعة مع شريف دابو، يكملها لاعب الوسط بتسديدة صاروخية في مرمى أحمد يحيى.

وسدد الجناح الدولي إبراهيم حسن كرة صاروخية اصطدمت في العارضية بالدقيقة 11، لتضييع فرصة هدف تعديل النتيجة من الاتحاد السكندري.

وضاعف مصطفى سعد "ميسي" النتيجة لصالح سيراميكا كليوباترا بهدف ثاني في الدقيقة 62 بتسديدة صاروخية، فشل يحيى في التعامل معها لتسكن مرمى الاتحاد السكندري.

ولم تمر سوى 5 دقائق فقط، حتى أضاف شادي حسين الهدف الثالث لسيراميكا كليوباترا بعد صناعة رائعة من مصطفى سعد "ميسي" ويسددها المهاجم بصاروخية في الزاوية الضيقة.

وجاءت الدقيقة 74، ليحصل نادي سيراميكا كليوباترا على ركلة جزاء يحولها شريف دابو بطريقة ناجحة في المرمى معلنًا عن الهدف الرابع بصالح أصحاب الأرض.

3 دقائق فقط، كانت كفيلة بإضافة الهدف الخامس عن طريق حمزة مجدي بعد صناعة من شادي حسين بعد هجمة مرتدة سريعة من كتيبة أحمد سامي في الدقيقة 77.

وانتهت المباراة بفوز سيراميكا كليوباترا بخماسية دون مقابل على حساب الاتحاد السكندري، ليرفع رصيده إلى 29 نقطة في المركز التاسع بينما تجمد رصيد الاتحاد عند 28 نقطة في المركز العاشر.