أنشيلوتي: ريال مدريد لن يوقع المزيد من الصفقات

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 15 يوليو 2022 12:26 م

shareicon

مشاركه

كارلو أنشيلوتي

كارلو أنشيلوتي

كشف كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، أن فريقه لن يتعاقد مع لاعب آخر قبل موسم 2022 – 2023، مُكتفيًا بالتعاقد مع الثنائي روديجر وتشواميني، اللذان انضما إلى صفوف الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، على الرغم من رحيل لوكا يوفيتش ومارسيلو وجاريث بيل وإيسكو.

قال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي نقلته صحيفة ماركا الإسبانية: "لا يمكنني الحديث عن التعاقدات ، لكني قلت بالفعل إن كل شيء انتهى، لن نوقع مع أحدًا، نحن بخير مثلنا."

وواصل أنشيلوتي الإشادة بفضائل كل من روديجر وتشواميني، مؤكداً أن جولة الولايات المتحدة ستساعدهم على التكيف مع فريقهم الجديد.

تابع: "التعاقدات تجلب جودة رائعة للفريق، هم  في مراكزهم  أفضل ما يمكن أن نجده في السوق. روديجر هو قلب دفاع رائع وتشواميني رائع أيضًا. إنه صغير جدًا ولديه الكثير من الإمكانات".

وواصل: "تشواميني إنه لاعب دولي بالفعل مع فرنسا، نحن نستفيد من هذه الجولة لمساعدتهم على التكيف مع التشكيلة التي لدينا."

كشف مدرب ريال مدريد أيضًا عن استعداده لتجربة اللعب مع إيدين هازارد باعتباره رقم 9 عندما يحتاج كريم بنزيما إلى بعض الراحة، قائلاً: "لدينا الكثير من الخيارات لهذا المركز".

استكمل: "بنزيمة هو الخيار الأول ولكن علينا أن نفهم أنه سيكون موسمًا غريبًا ومختلفًا، مع وجود كأس العالم بينهما وعلينا النظر في خيارات مختلفة".

اختتم: "فكرتي هي محاولة رؤية إيدن في هذا المركز. نظرًا للجودة التي يتمتع بها إيدن وصفاته قد يكون من الجيد لنا تجربته هناك، إنها حالة مماثلة لـ ماركو أسينسيو ."