حارس المصري: مُستعد للذهاب إلى أحمد يحيى لتقبيل رأسه

كتب : أحمد وجيه

الجمعة، 15 يوليو 2022 01:42 م

shareicon

مشاركه

أحمد يحيى

أحمد يحيى

أعرب أحمد مسعود، حارس مرمى النادي المصري، عن استياءه الشديد لما تعرض له أحمد يحيى، حارس مرمى الاتحاد السكندري، خلال مباراة سيراميكا كليوباترا، التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الخميس، في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرون من مسابقة الدوري المصري. 

وقال مسعود في تصريح خاص لـ "kora plus": "أحمد يحيى لا يُسأل عن أي هدف من الأهداف الخمسة التي سكنت شباكه، وما حدث معه لا يمت للإنسانيه بأي صلة، لاعب كرة القدم إنسان له مشاعر وأهل وأسرة يتأثر بأي كلمة إهانه يتعرض لها".

وأكد حارس المصري بأنه على استعداد أن يسافر إلى حارس الاتحاد ويقبل رأسه كنوع من أنواع الداعم والمساندة له، خاصة أنه أصّر على خوض المباراة وعدم الهروب منها رغم ظروف وفاة شقيقه، قبل المباراة. 

وأضاف: "حملة الدعم من الجميع داخل وخارج الوسط الرياضي تدل على معنى الإنسانية الحقيقة التي اتمنى رؤيتها في العلاقة بين اللاعب وجماهيره خاصة في حالة الهزيمة". 

واختتم مسعود رساله إلى أحمد يحيى قائلاً: "أنت لاعب رجل بمعنى الكلمة ونحن جميعًا نعلم إمكانياتك الفنية أستمر في الملاعب وأنسى ما قلته بأنك لن تلعب كرة القدم مرة أخرى، خاصة أنك حارس موهوب ولديك الكثير لكي تقدمه في الملاعب المصرية".

وعن حالته الصحية بعدما تعرض لحادث سير أدى إلى إجراءه عدة عمليات جراحية، قال: "أمر حاليا بظروف عصيبة جدًا نظرًا للحادث الأليم الذي تعرضت له وألقى كل الدعم والمساندة من جماهير النادي المصري التي تقف بجانبي وتشد من أزري حتى هذه اللحظة وهذا هو المطلوب رؤيته في ملاعبنا".