نور الدين البحار يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي معه.. صورة

كتب : أحمد عبد العال

الجمعة، 15 يوليو 2022 02:02 م

shareicon

مشاركه

نور الدين البحار

نور الدين البحار

رد نور الدين البحار، لاعب منتخب مصر مواليد 2003، المحترف في صفوف نادي اتحاد جدة السعودي، على الأنباء التي ترددت بشأن وجود مفاوضات معه لضمه إلى صفوف الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وتواجد أحد المسئولين بالقلعة الحمراء، داخل معسكر منتخب مصر للتفاوض مع اللاعب.

وكان محمود جابر، المدير الفني لمنتخب مصر مواليد 2003، قال في تصريحات خاصة لـ"koraplus": "ما يتردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تواجد أحد مسئولي الأهلي في معسكر المنتخب للحصول على توقيع لاعب اتحاد جدة الشاب نور الدين البحار، غير صحيح بالمرة".

أقرأ ايضًا.. تفاصيل محادثة مدرب الشباب ولاعب اتحاد جدة بشأن الأهلي "صورة"

ونشر نور الدين البحار، ستوري عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قال فيه: "مساء الخير على كل من يتواجد على صفحتي الشخصية، أنفي كل ما يتردد من أكاذيب وأقاويل متداولة عن أي مفاوضات بشأني في الساعات الأخيرة".

تابع: "كما أنفي كل ما تردد من أخبار كاذبة بشأن منتخب مصر للشباب.. وجب التوضيح".

يشارك نور الدين البحار مع نادي اتحاد جدة السعودي وذلك بعدما اتخذ المدير الفني لفريق "العميد" السابق الروماني كوزمين كونترا، قررًا منذ شهرين بتصعيد لاعب منتخب مصر للشباب، إلى الفريق الأول للمشاركة مع الفريق السعودي فيما تبقى من الموسم المنقضي.

وكان اللاعب الشاب قد حظي بإعجاب المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، في أولى تدريباته مع اتحاد جدة السعودي، لما يمتلكه من مهارات كبيرة، ليوقع أولى عقوده الاحترافية مع الاتحاد، بعد أن تم تصعيده للفريق الأول.