يوفنتوس يضغط لخطف صفقة بريمير من إنتر ميلان

كتب : إبراهيم جاد

الجمعة، 15 يوليو 2022 03:03 م

shareicon

مشاركه

بريمير

بريمير

اقتحم نادي يوفنتوس سباق التعاقد مع المدافع البرازيلي جليسون بريمير، لاعب نادي تورينو، ليدخل في منافسة مباشرة مع الغريم التقليدي، إنتر ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت العديد من التقارير الصحفية المختلفة قد أكدت في وقت سابق توصل إنتر ميلان لاتفاق مع بريمير حول البنود الشخصية في عقده، مع انتظار التوصل لاتفاق مع تورينو لإتمام الصفقة لصالحه.

وينتظر نادي إنتر ميلان إتمام عملية بيع ميلان سكرينيار إلى باريس سان جيرمان مقابل 65 مليون يورو، لإتمام التعاقد مع بريمير ولكن مع التمسك بتقليل مطالب تورينو المادية.

لكن الصحفي الإيطالي "ماركو جويدي" فجر مفاجأة عبر صحيفة "لا جازيتا" بدخول نادي يوفنتوس بقوة في سباق التعاقد مع المدافع البرازيلي بريمير خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد جويدي أن عرض يوفنتوس الأول المقدم إلى تورينو للتعاقد مع بريمير يتخطى العرض المقدم من إنتر ميلان لإتمام الصفقة، وهو ما يشعل الصراع بين الناديين لخطف المدافع البرازيلي.

يوفنتوس يرغب في التوصل لاتفاق مع تورينو قبل إقناع بريمير بتغيير وجهته من إنتر ميلان إلى البيانكونيري الصيف الجاري، وهي المهمة التي يراها مسؤولو يوفنتوس ليست بالصعبة.

وستكون الأيام القليلة المقبلة حاسمة في مستقبل بريمير بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى إنتر ميلان، وذلك بعد دخول يوفنتوس بقوة على خط المفاوضات.

يُذكر أن نادي يوفنتوس يبحث عن بديل لتعويض الرحيل المنتظر للمدافع الهولندي، ماتياس دي ليخت في ظل المفاوضات المقدمة من بايرن ميونخ للتعاقد معه.