اتحاد جدة ينهي اتفاقه مع طارق حامد وشرط وحيد لإتمام الصفقة

كتب : أحمد عبد العال

الجمعة، 15 يوليو 2022 03:41 م

shareicon

مشاركه

طارق حامد

طارق حامد

اقترب طارق حامد لاعب وسط الزمالك من الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية بشكل مجاني بعد نهاية تعاقده بنهاية الموسم الجاري في ظل اهتمام واضح من نادي اتحاد جدة السعودي بالتعاقد معه وإنهاء الاتفاق معه كما علم Kora plus.

وأكد مصدر مسؤول بنادي اتحاد جدة في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus" أن النادي السعودي قد توصل لاتفاق بالفعل مع طارق حامد حول بنود العقد بالكامل لإتمام التعاقد معه في صفقة انتقال حر بدايةً من الموسم القادم.

وقال المصدر في تصريحات لـ"Kora Plus": "اتفقنا مع طارق حامد على عقد لمدة موسمين قادمين بجانب إنهاء كافة الاتفاقات المادية مع اللاعب لإتمام التعاقد مع اتحاد جدة".

وواصل المصدر توضيحه: "الشرط الوحيد لإتمام الصفقة هو توصل اللاعب لاتفاق مع نادي الزمالك لإنهاء تعاقده قبل انطلاق فترة إعداد اتحاد جدة، والتي تنطلق يوم 23 يوليو الجاري في النمسا".

وأكمل المصدر المسؤول توضيحه: "نونو سانتو يرغب في وجود طارق حامد في المعسكر الإعدادي الذي يمتد من 23 يوليو حتى 13 أغسطس، وخوض فترة الإعداد بالكامل مع الفريق".

واستمر المصدر في تصريحاته لـ"Kora Plus": "الدوري السعودي سينطلق يوم 25 أغسطس القادم، ولن يكون الموسم المصري قد انتهى بعد لذلك فإن طارق حامد عليه إيجاد حل مع إدارة الزمالك لإتمام الصفقة".

ومن المقرر أن يخوض اتحاد جدة 3 لقاءات ودية في معسكره بالنمسا، يبدأها بمواجهة فيورنتينا الإيطالي 31 يوليو الحالي، ثم يلاقي ريد بول سالزبورج النمساوي في 7 أغسطس المقبل، و الوحدة الإماراتي يوم 12 أغسطس قبل ختام المعسكر التحضيري يوم 13 أغسطس.