عبد الستار صبري عن عدم ترشيحه لجهاز المنتخب: فيتوريا كان يشجعني في بنفيكا

كتب : أحمد عبد العال

الجمعة، 15 يوليو 2022 05:34 م

shareicon

مشاركه

عبد الستار صبري

عبد الستار صبري

أبدى لاعب منتخب مصر السابق، عبد الستار صبري حزنه الشديد لعدم ظهور اسمه ضمن الترشيحات الموضوعة من اتحاد الكرة المصري لتكوين الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر تحت قيادة البرتغالي، روي فيتوريا.

وعلق عبد الستار صبري في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus": "حزين لعدم وجودي ضمن ترشيحات اتحاد الكرة المصري لمنصب مساعد المدير الفني الجديد روي فيتوريا".

وواصل عبد الستار صبري: "روي فيتوريا يعرفني جيدًا فقد كان يشجعني من المدرجات حينما احترفت بصفوف بنفيكا، وذلك لأنه كان مديرًا فنيًا لناشئي بنفيكا في ذلك الوقت".

وأكمل عبد الستار صبري تصريحاته: "اتعجب من مسئولي اتحاد الكرة الذين يعرفون أنني علي مدار تاريخي كلاعب لم أبخل بأي جهد أو نقطة عرق لتمثيل مصر سواء مع المنتخب الأولمبي أو الأول أو المنتخب العسكري".

واستمر عبد الستار صبري في تصريحاته: "كنت انتظر اتصالًا هاتفيًا من أي مسؤول ليبلغني بانضمامي للجهاز المعاون لروي فيتوريا، خاصةً وأنا أجيد التحدث باللغة البرتغالية".

ووجه عبد الستار صبري رسالة لاتحاد الكرة المصري: "أناشد اتحاد الكرة المصرى بضرورة وجود عناصر من الأجيال السابقة داخل الترشيحات ولا تكون حكرًا فقط على لاعبي الأهلى والزمالك السابقين".

واختتم عبد الستار صبري تصريحاته: "لو تم عرض اسمي على المدرب البرتغالي روي فيتوريا للانضمام إلى جهازه الفني الجديد سيوافق على الفور".