رئيس الإسماعيلي: فخر الدين اشكتى النادي.. والمجلس السابق جعل كل لاعب له مستحقات

كتب : أحمد وجيه

الجمعة، 15 يوليو 2022 05:36 م

shareicon

مشاركه

فخر الدين بن يوسف

فخر الدين بن يوسف

أعرب يحيى الكومي، رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، عن استياءه الشديد من كمية الأزمات التي صدرتها المجالس السابقة للمجلس الحالي خاصة فيما يخص أزمة المستحقات المتأخرة. 

وقال الكومي في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus": "أن فخر الدين بن يوسف تقدم بشكوى رسمية ضد الإسماعيلي بسبب مستحقاته المتأخرة من الموسم الماضي". 

وتعجب رئيس النادي الإسماعيلي من تصرف المجلس السابق بعدم إنهاء الأمور بشكل رسمي مع اللاعب وتوقيعه على مستند بإخلاء الطرف قبل رحيله عن النادي، خاصة أن الإسماعيلي هو من أعاد اللاعب للحياة الكروية بعدما جاء لصفوف الدراويش وهو غير مقيد بأي نادي. 

وأشار الكومي: "المجالس السابقة لم تترك لاعب واحد ليس له ديون على النادي الإسماعيلي، ومن يتصدر في كل هذه الأزمات هو المجلس الحالي الذي يرث تركة كبيرة من الديون على النادي". 

وأكد رئيس الإسماعيلي أن شكوى اللاعب وصلت للنادي بخطاب رسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ولا يوجد أمامنا إلا أن نقوم بتوكيل محامي النادي لدى الاتحاد الدولي للوصول لحل يحمي الدراويش من أي قرارات قد تؤثر علينا فيما بعد. 

وتقدم فخر الدين بن يوسف بشكوى رسمية ضد النادي الإسماعيلي للحصول على مستحقاته المتأخرة وهي عبارة عن شهرين من قيمة تعاقده مع الدراويش.