كلوب يكشف طبيعة إصابة تشامبرلين وسر غياب أليسون عن مواجهة كريستال بالاس

كتب : إبراهيم جاد

الجمعة، 15 يوليو 2022 08:10 م

shareicon

مشاركه

تشامبرلين

تشامبرلين

كشف المدير الفني الألماني يورجن كلوب عن طبيعة إصابة الجناح الإنجليزي أوكسليد تشامبرلين أثناء مباراة نادي ليفربول الودية الثانية أمام نادي كريستال بالاس اليوم، الجمعة.

ونجح نادي ليفربول في الفوز بثاني مبارياته الودية في المعسكر التحضيري بعد التغلب على كريستال بالاس بهدفين دون مقابل.

وغادر أوكسليد تشامبرلين ملعب المباراة مصابًا في الدقيقة 41، ليتم استبداله بدخل الشاب الصغير كلارسون بدلًا منه.

وعلق يورجن كلوب بعد نهاية المباراة عبر الموقع الرسمي لليفربول: "إصابة تشامبرلين أمر محبط للغاية بالنسبة لنا لأنه يتدرب جيدًا منذ بداية فترة الإعداد وكان جاهزًا بشكل جيد".

وواصل كلوب تصريحاته: "ما حدث اليوم هو نفسه حدث سابقًا مع نفس اللاعب ولكن الأمر كان أكثر حدة، حتى الآن هو مجرد أمر عضلي لا يثير القلق ومررنا بمواقف اسوأ".

وأكمل كلوب: "لا استطيع تحديد المدة التي يغيبها تشامبرلين عن الملاعب في الفترة الماضية، سيكون كل شئ على ما يرام وسيساعدنا في الوقت القادم".

وانتقل كلوب للحديث بعد ذلك عن إصابة أليسون وغيابه عن مباراة كريستال بالاس: "اعتقد أنه سيكون متاح معنا في مباراة مانشستر سيتي في الدرع الخيرية، هو شعر ببعض الانزعاجات في عضلات البطن فقط".

واختتم كلوب تصريحاته: "إصابة أليسون ليست مقلقة إطلاقًا لكننا لا نريد المغامرة به لأن الموسم أمامنا طويل، نريد أن يعود وهو في وضع مثالي لخوض التدريبات".

يُذكر أن نادي ليفربول سيواجه نظيره نادي لايبزيج الألماني يوم 21 يوليو الجاري ثم يواجه سالزبورج النمساوي يوم 27 يوليو في ختام الجولة التحضيرية.

بينما سيواجه نادي ليفربول نظيره نادي مانشستر سيتي في بطولة الدرع الخيرية يوم 30 يوليو الجاري على ملعب "ويمبلي" في بداية الموسم الإنجليزي.