حضور وزير الرياضة وحسن مصطفى وسيف الوزيري في مباراة مصر والجزائر.. فيديو

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 15 يوليو 2022 10:08 م

shareicon

مشاركه

وزير الرياضة وحسن مصطفي وسيف الوزيري

وزير الرياضة وحسن مصطفي وسيف الوزيري

حرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضية، وحسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، وسيف الوزيري، رئيس مجلس إدارة شركة استادات الوطنية للإستثمار وإدارة المنشآت الرياضية، على حضور مباراة مصر والجزائر، في دور ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد.

حسم منتخب مصر لكرة اليد التأهل إلى نصف نهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد التي تستضيفها مصر حتى 18 يوليو الجاري، بعد الفوز على الجزائر في مباراة اليوم بنتيجة ( 34-19).

رصدت كاميرا "Kora Plus"، وجود وزير الرياضة وحسن مصطفى وسيف الوزيري في مباراة مصر والجزائر، من مدرجات صالة حسن مصطفى، من أجل تقديم الدعم ومؤازرة للاعبي مصر.

من المقرر أن يلتقي منتخب مصر، مع نظيره منتخب تونس، بعد فوز الأخير على منتخب الكونغو الديمقراطية بدور ربع النهائي ذات البطولة المقامة في مصر.

موعد مباراة مصر وتونس في نصف النهائي:

تقام مباراة مصر وتونس، في دور نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد، في الساعة التاسعة مساء غد السبت، داخل صالة حسن مصطفى.

على الجانب الأخر، يواجه منتخب المغرب نظيره منتخب الرأس الأخضر، غدًا السبت، في دوري نصف نهائي البطولة، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا.

وتستضيف مصر كأس الأمم الأفريقية الخامسة والعشرين لكرة اليد للرجال حتى 18 يوليو الجاري، بمشاركة 13 منتخبا، يتنافسون على لقب البطولة، وكذلك على خمسة مقاعد في بطولة العالم 2023 في بولندا والسويد.