شاهد مباراتي غزل المحلة والزمالك.. بيراميدز ضد الأهلي على "كورة بلس"

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 15 يوليو 2022 10:50 م

shareicon

مشاركه

الأهلي وبيراميدز

الأهلي وبيراميدز

تنطلق غدًا السبت، منافسات الجولة الخامسة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز، بثلاث مواجهات الأولى بين غزل المحلة والزمالك وفيوتشر والإسماعيلي، في نفس التوقيت، ومن بعده الأهلي أمام بيراميدز، في ختام اليوم.

تبدأ الجولة الخامسة والعشرين، ويواصل الزمالك تصدره لترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 54 نقطة، ومن بعده بيراميدز في الوصافة برصيد 50 نقطة، ويأتي الأهلي في الترتيب الثالث برصيد 48 نقطة.

مباراة غزل المحلة والزمالك بالدوري:

في تمام الساعة السادسة والنصف، مساء غدًا السبت، تنطلق مباراة غزل المحلة والزمالك، على ستاد "غزل المحلة"، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة غزل المحلة والزمالك بالدوري:

يمكنكم متابعة مباراة غزل المحلة والزمالك، في الدوري المصري في تمام الساعة السادسة والنصف مساء غدًا السبت، فور انطلاقها عبر البث المباشر لموقع كورة بلس من هنا

ترتيب غزل المحلة والزمالك في الدوري الممتاز

يدخل الزمالك مباراة غدًا أمام غزل المحلة، محتلًا صدارة جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 54 نقطة، جمعها من 24 مباراة، حقق الفوز في 17مواجهة، وتعادل في 3 لقاءات، يبنما سقط الفريق في الهزيمة 4 مرات، تمكن لاعبوه من تسجيل 42 هدف، واستقبلت مرماه 25 هدفًا.

في المقابل، يدخل غزل المحلة مباراته أمام الزمالك، محتلًا المركز الثالث عشر في ترتيب الدوري المصري، برصيد 26 نقطة، حصدها من 24 لقاء، محققًا الفوز في 5 مواجهات، وتعادل 11 مرة، وتعرض للهزيمة في 8 مواجهات، سجل لاعبوه 21 هدف، واستقبلت شباكه 28 هدف.

مباراة بيراميدز والأهلي بالدوري:

تنطلق مباراة بيراميدز والأهلي، في تمام الساعة التاسعة مساء غدًا السبت، على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة بيراميدز والأهلي بالدوري

يمكنكم متابعة مباراة بيراميدز والأهلي، في الدوري المصري في تمام الساعة التاسعة مساء غدًا السبت، فور انطلاقها عبر البث المباشر لموقع كورة بلس من هنا

ترتيب الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز

يدخل الأهلي المباراة المقبلة أمام بيراميدز، محتلًا الترتيب الثالث في جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 48 نقطة، جمعها من 22 مباراة، حقق الفوز في 14 مواجهة، وتعادل في 6 لقاءات، يبنما سقط الفريق في الهزيمة مرتين، تمكن لاعبوه من تسجيل 48 هدف، واستقبلت مرماه 18 هدفًا.

في المقابل، يدخل بيراميدز مباراته أمام الأهلي، محتلًا المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري، برصيد 50 نقطة، حصدها من 24 لقاء، محققًا الفوز في 15 مواجهة، وتعادل 5 مرات، وتعرض للهزيمة في 4 مواجهات، سجل لاعبوه 38 هدف، واستقبلت شباكه 17 هدف.