رئيس إنبي: أتمنى احتراف محمود جاد أوربيا.. ولم يصل عرض رسمي لـ إيبوكا

كتب : محمد الشافعي

السبت، 16 يوليو 2022 12:08 ص

shareicon

مشاركه

محمود جاد

محمود جاد

كشف أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، تطورات مستقبل محمود جاد، حارس مرمى الفريق الأول، ومستجدات مفاوضات نادي ويجان أتلتيك الإنجليزي، والانضمام لصفوفه بداية من الموسم المقبل.

أكد أيمن الشريعي، في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس. 1": "خلال الفترة الماضية، حدثت مكالمة هاتفية مع طلال، رئيس نادي ويجان، للحديث عن إمكانية ضم محمود جاد، كما اجتمعت معه مرة واحدة خلال تواجده في مصر".

أضاف: "هناك اشتراطات في انضمام اللاعبين إلى الدوريات الأوروبية، وهي نسبة المشاركة، محمود جاد لم يحقق نسبة المشاركة الدولية ونسعي لايجاد استثناءات".

استكمل رئيس نادي إنبي، قائلًا: "أتمنى احتراف محمود جاد أوربيا من أجل مصلحة الكرة المصرية ومنتخب مصر".

بسؤاله عن مستقبل الثنائي جون إيبوكا ومصطفى شلبي، ليرد قائلًا: "لم نحدد سعر بيع إيبوكا، وحتي هذه اللحظة لم يصل للنادي أي عرض رسمي من داخل أو خارج مصر للحصول على النيجيري".

بالنسبة لمصطفى شلبي، قائلًا: "لجنة الكرة داخل النادي فضلت استمرار اللاعب مع الفريق وعدم رحيله، نظرًا للحاجه إليه، بالإضافة إلى أنه لم يصل إليه أي عرض رسمي".

وأتم أيمن الشريعي، تصريحاته، بالحديث عن فييرا المدرب، قائلًا: "فييرا مستمر مع الفريق الموسمين المقبلين، لأنه مدرب محترف وتم اختياره نظرًا لمعيار احترافية، ويمتلك فكر تطوير غاب عن إنبي لفترة طويلة".