موعد والقنوات الناقلة لمواجهة مصر وتونس بنصف نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد

كتب : دينا نبيل

السبت، 16 يوليو 2022 10:18 ص

shareicon

مشاركه

منتخب مصر لكرة اليد

منتخب مصر لكرة اليد

يلتقي منتخب مصر لكرة اليد مع منتخب تونس مساء اليوم السبت، في نصف نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد المقامة على أرض مصر في الفترة من 11 يوليو وحتى 18 من الشهر نفسه.

وكان منتخب مصر لكرة اليد قد حسم التأهل إلى نصف نهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد بعد الفوز على الجزائر أمس بنتيجة ( 34-19). بينما فاز منتخب تونس على منتخب الكونغو الديموقراطية( 40/34)  في مباراة مثيرة بربع النهائي.

موعد مباراة مصر وتونس |

مواجهة مصر وتونس بالدور نصف النهائي من كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد، من المقرر لها أن تُقام في الساعة التاسعة مساء اليوم، على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

القناة الناقلة لمباراة مصر وتونس |

من المقرر أن تُبث مباراة مصر وتونس بنصف نهائي أمم إفريقيا لليد، عبر قناة "on time ports" صاحبة حقوق نقل البطولة.

على الجانب الأخر، يواجه منتخب المغرب نظيره منتخب الرأس الأخضر، اليوم السبت، في دوري نصف نهائي البطولة، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا.

وفاز المنتخب المغربي على المنتخب الغيني في المباراة التي جمعت بينهما أمس بنتيجة  28/24 ، فيما حسم منتخب الرأس التأهل لنصف نهائي بطولة أمم أفريقيا لكرة اليد بعد الفوز على منتخب أنجولا بنتيجة 23/24 .

وتستضيف مصر كأس الأمم الأفريقية الخامسة والعشرين لكرة اليد للرجال حتى 18 يوليو الجاري، بمشاركة 13 منتخبا، يتنافسون على لقب البطولة، وكذلك على خمسة مقاعد في بطولة العالم 2023 في بولندا والسويد.