"كورة بلس" يكشف خطة الزمالك لمواجهة أزمة رزاق سيسيه.. ومفاجأة في عقد اللاعب

كتب : الخطيب جمال

السبت، 16 يوليو 2022 01:18 م

shareicon

مشاركه

رزاق سيسيه

رزاق سيسيه

كشف مصدر بنادي الزمالك تطورات جديدة في أزمة الإيفواري رزاق سيسيه لاعب نادي الزمالك، والذي سافر إلى بلاده في الأيام الماضية دون الحصول على إذن من إدارة ناديه.

وكان رزاق سيسيه انقطع عن الحضور لتدريبات الزمالك في الأيام الأخيرة، دون الحصول على إذان من الجهاز الفني أو الإدارة، وهو ما سبب أزمة بينه والنادي الذي يدرس التقدم بشكوى ضده.

مصدر داخل الزمالك كشف لـ"koraplus" تطورات جديدة في مسألة انقطاع سيسيه عن تدريبات الزمالك وموقف استمراره مع الفريق من عدمه في الفترة المقبلة، في ظل نهاية عقده بانتهاء الموسم الجاري.

وقال المصدر: "إدار الزمالك ستتخذ إجراءات تصعيدية ضد الإيفواري سيسيه، بعدما سافر اللاعب إلى بلاده دون الحصول على إذن النادي".

وأضاف المصدر: "في حالة عدم عودة اللاعب إلى التدريبات خلال الفترة المقبلة سيتم شكواه للاتحاد الدولي لكرة القدم، خصوصا وأنه مازال مرتبط بعقد مع الزمالك".

وفجر المصدر مفاجأة حول عقد سيسيه مع الزمالك، قائلا: "رزاق وقع على عقود جديدة على بياض مع الزمالك، قبل سفره إلى بلاده".

وأكمل المصدر: "العقود الجديدة التي وقعها رزاق سيسيه تثبت أحقية الزمالك في اللاعب وأنه مازال مستمرا مع النادي ولن ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الجاري".

ولفت المصدر إلى أن اللاعب يعتقد بأن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري، لكن العقد الجديد الذي وقعه قبل سفره يبقى به لفترة جديدة داخل القلعة البيضاء.

وشدد المصدر على أن الزمالك له الحق في اتخاذ كافة الإجراءات التصعيدية ضد اللاعب بعد توقيعه على بياض للنادي منذ فترة.