الإسماعيلي يخطف فوزًا قاتلًا على حساب فيوتشر "فيديو"

كتب : إبراهيم جاد

السبت، 16 يوليو 2022 08:27 م

shareicon

مشاركه

الإسماعيلي وفيوتشر

الإسماعيلي وفيوتشر

خطف نادي الإسماعيلي فوزًا قاتلًا على حساب مضيفه نادي فيوتشر بهدفين مقابل هدف وحيد في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

وسار الشوط الأول سجالًا بين ناديي فيوتشر والإسماعيلي، وكانت الفرصة الأخطر في الدقيقة 37 بعد عرضية من أحمد رفعت لكن عبد الله فاروق رأسيته اخطأت المرمى.

وفي الدقيقة 44، سدد محمد رضا "بوبو" كرة صاروخية لكن عمر رضوان يتصدى لها بطريقة رائعة، ويحافظ على نظافة شباك الإسماعيلي قبل نهاية الشوط الأول.

ودخل فيوتشر الشوط الثاني بقوة من أجل التقدم في النتيجة، وحصل بالفعل على ركلة جزاء في الدقيقة 48 إلا أن أحمد رفعت رفض في استغلالها بعدما تصدى عمر رضوان لها بطريقة رائعة.

وتمكن فيوتشر من افتتاح النتيجة في الدقيقة 62 بعد ضربة رأسية من محمود مرعي تصدى لها عمر رضوان، لكن ترتد لمرعي مجددًا الذي يسجلها في المرمى.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء في الدقيقة 73 بعد العودة لتقنية الفيديو، ليترجمها باهر المحمدي بطريقة رائعة في المرمى معلنًا تعديل النتيجة للدراويش.

وفي الوقت بدل من الضائع في الشوط الثاني، خطف أحمد مدبولي هدف الفوز القاتل بعد خروج خاطئ من محمود عبد الرحيم "جنش" ليستغلها مهاجم الدراويش ويسجل الهدف.

وبذلك رفع الإسماعيلي رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثالث عشر بعد خوض 13 مباراة، فيما تجمد رصيد فيوتشر عند 39 نقطة في المركز الرابع.