بث مباشر بالفيديو - تونس 27 - 29 مصر.. "أنتهت"

كتب : إبراهيم جاد

السبت، 16 يوليو 2022 08:46 م

shareicon

مشاركه

مصر

مصر

يقدم موقع Kora Plus خدمة البث المباشر لمباراة مصر وتونس بالدور نصف النهائي لبطولة أفريقيا لكرة اليد، مصر 2022، وهي البطولة التي انطلقت يوم 11 من يوليو الجاري، وتستمر فعالياتها حتى يوم 18 من الشهر نفسه.

ويسعى منتخب مصر لمواصلة مشواره نحو اللقب الثامن لأمم إفريقيا مستغلا عاملي الأرض والجمهور إذ توج منتخب الفراعة بـ 7 ألقاب في تاريخه.

واختار باروندو 18 لاعبا في قائمة مباراة منتخب مصر أمام الجزائر على النحو التالي:

حراسة المرمى: كريم هنداوي – محمد علي - محمد عصام الطيار.

الجناح الأيسر: عمر الوكيل بكار – أحمد هشام سيسه.

الظهير الأيسر: علي زين – يحيى الدرع – حسن وليد قداح - عبدالرحمن فيصل.

صانع الألعاب: أحمد خيري - سيف الدرع.

الظهير الأيمن: أحمد الأحمر – يحيى خالد.

الجناح الأيمن: محمد سند - أكرم يسري.

الدائرة: محمد ممدوح هاشم - إبراهيم المصري – أحمد عادل.

أحداث المباراة:

الشوط الأول

المباراة بدأت بقوة من جانب المنتخبين بقوة وتقدم المنتخب التونسي لكن رجال المنتخب الوطني نجحوا في العودة من جديد ليتقدم الفراعنة بنتيجة 5-2.

مرت 10 دقائق من عمر المباراة حاول فيها المنتخب التونسي العودة من جديد لأجواء المباراة لكن المنتخب المصري حافظ على التقدم لتكون النتيجة 7 - 6 لصالح مصر.

بعد مرور 20 دقيقة واصل المنتخب التونسي المحاولات من أجل التعادل لكن هذه المحاولات اصطدمت بقوة هجومية من جانب لاعبي مصر وصلابة من الحارس كاتونجا لتكون النتيجة 12-10 لصالح الفراعنة بعد مرور.

نجح المنتخب التونسي في التعادل مع المنتخب الوطني وذلك بعد مرور 25 دقيقة من عمر المواجهة والتي سيطر لاعبو مصر على معظم الأحداث في شوطها الأول لتكون النتيجة 13-13.

المنتخب التونسي نجح في التقدم في المباراة بداية من الدقيقة 25 من عمر المواجهة لكن المنتخب الوطني أعاد الأمور من جديد إلى النصاب الصحيح لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم المنتخب 17-16.

الشوط الثاني
ومع بداية الشوط الثاني حاول المنتخب التونسي تقليل الفارق ونجح في إحراز هدفان، وسط محاولات مستميته من لاعبو منتخبنا لتوسيع الفارق، وأحراز الهدف الحادي والعشرون بعد 5 دقائق.
ومع حلول الدقيقة الخامسة عشر من عمر الشوط الثاني، حاول لاعبي منتخب مصر من زيادة فارق الأهداف، ورفع منتخب مصر رصيده من الأهداف إلى 24 هدف، مقابل 21 هدف لتونس.
وشهدت العشر دقائق الأخيرة تقليل الفارق بين المنتخبان، وأحرز المنتخب التونسي هدفه السابع والعشرون، ومنتخبنا الوطني المصري أدرك الهدف التاسع والعشرون.