موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري بعد الهزيمة أمام بيراميدز

كتب : محمد الشافعي

السبت، 16 يوليو 2022 11:01 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره الجونة، مساء الأحد الموافق 24 يوليو الجاري، على ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين، ببطولة الدوري المصري الممتاز، لموسم (2021 -2022).

خسر الأهلي أمام بيراميدز، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والجونة القادمة بالدوري

تنطلق مباراة الأهلي أمام الجونة، في بطولة الدوري المصري الممتاز، في التاسعة مساء الأحد الموافق 24 يوليو الجاري، على ستاد "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والجونة بالدوري

تُذاع مباراة الأهلي والجونة القادمة عبر البث المباشر لموقع كورة بلس ويمكنكم متابعة مباراة الأهلي والجونة بث مباشر فور انطلاقها من هنا

ترتيب الفريقين في الدوري المصري

يدخل الأهلي المباراة المقبلة أمام الجونة، محتلًا الترتيب الثالث في جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 45 نقطة، جمعها من 23 مباراة، حقق الفوز في 13 مواجهة، وتعادل في 5 لقاءات، يبنما سقط الفريق في الهزيمة ثلاث مرات، تمكن لاعبوه من تسجيل 44 هدف، واستقبلت مرماه 20 هدفًا.

في المقابل، يدخل الجونة مباراته أمام الأهلي، محتلًا المركز الخامس عشر في ترتيب الدوري المصري، برصيد 23 نقطة، حصدها من 24 لقاء، محققًا الفوز في 6 مباريات، وتعادل 5 مرات، وتعرض للهزيمة في 13 مواجهة، سجل لاعبوه 22 هدف، واستقبلت شباكه 31 هدفًا.