ميندي يشيد بتعاقد تشيلسي مع كولبيالي

كتب : محمد عادل

الأحد، 17 يوليو 2022 12:19 ص

shareicon

مشاركه

كوليبالي

كوليبالي

أشاد السنغالي ادوارد ميندي حارس مرمى تشيلسي بقدرات زميله كاليدو كوليبالي، والذي انضم للفريق اللندني في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كان كوليبالي قد انضم لتشيلسي قادمًا من فريق نابولي الإيطالي في عقد يمتد لـ4 سنوات بقيمة تبلغ 38 مليون يورو، وذلك بعد مفاوضات بدأت منذ فترة، ليقتنص تشيلسي أحد أفضل لاعبي قلب الدفاع في دوريات القارة العجوز.

وفي حديث له عبر موقع تشيلسي الرسمي أعرب ميندي عن سعادته بانضمام كوليبالي حيث قال: "أعرف كوليبالي منذ فترة طويلة، وان هو أول من استقبلني في منتخب السنغال، وأقمنا سويًا ف نفس الغرفة في أول استدعاء لي، لذلك أشعر بفرحة كبيرة".

وأضاف: "بالنسبة لقدرات كوليبالي الفنية، فهي لا جدال عليها، وسترى الجماهير قدراته الكبيرة، وأتمنى أنهم يستمتعون بأدائه، وإلى جانب كونه لاعبًا كبيرًا، فهو إنسان حسن الخلق وله تأثير على زملائه، لذا فأعتقد أنه سيشكل إضافة كبيرة للفريق".

واستطرد: "كوليبالي شخص قادر على تحمل المسئولية، وفي نفس الوقت يمزح مع زملائه، ونحن بحاجة إلى هذه النوعية من اللاعبين معنا في الفريق، وأعتقد أن اللاعبين سيسعدون بوجوده معهم".

واختتم قائلًا: "تتواصل المفاوضات بين تشيلسي وكوليبالي مع نهاية كل موسم، والآن أنا سعيد لأنها تمت بالفعل".

كولبيالي البالغ من العمر 31 عامًا شارك مع نابولي في 34 مباراة الموسم الماضي، سجل خلالها 3 اهداف وصنع مثلها.

هذه هي الصفقة الثانية لتشيلسي هذا الصيف، حيث تعاقد أولًا مع الانجليزي رحيم سترلينج مهاجم مانشستر سيتي في عقد يمتد لـ4 سنوات مقابل 56 مليون يورو.