محمود فتح الله: السعيد من أفضل اللاعبين في مصر آخر 20 عام

كتب : هشام كمال

الأحد، 17 يوليو 2022 12:54 ص

shareicon

مشاركه

عبد الله السعيد مع بيراميدز

عبد الله السعيد مع بيراميدز

أكد محمود فتح الله المدرب العام لنادي بيراميدز، أن لاعب الفريق عبد الله السعيد يقدم في عمر 37 عام، أكثر مما يقدمه 80% من اللاعبين في عمر الـ 25 عام، وذلك عقب تحقيق الفوز على الأهلي بثنائية نظيفة.

وقال محمود فتح الله في تصريحات لبرنامج جمهور التالتة عبر قناة أون تايم سبورتس 2 اليوم:"دخلنا هذه المباراة ولكنا نعرف بأن هذه كانت آخر فرصة لنا للمنافسة على الدوري، لأنه في حالة الخسارة، الفارق كان هيزيد عن الزمالك والأهلي، وأملنا في المنافسة كان سيكون ضعيف جدًا".

وأضاف:" تحضيرنا لمباراة الأهلي والزمالك طبيعي يكون مختلف عن أي مباراة أخرى".

وأشار:" كنا نلاعب الأهلي ولديه مدرب جديد، وبالتالي لا يوجد وقت كاف من أجل معرفة طريقة تفكيره، لذلك تركيزنا الأكبر كان على لاعبينا".

وتابع محمود فتح الله:" مدرب الأهلي عمل مباراة رائعة أمام فيوتشر بأسلوب الضغط الذي طبقه واستغله، ولكن قبل مباراتنا كنا نعرف أن المباراة صعبة جدًا، خاصة أن هذه الجولة مهمة جدًا في ترتيب الدوري".

وكشف المدرب العالم لبيراميدز:" عبد الله السعيد من أفضل اللاعبين في مصر آخر 20 سنة، وما يقدمه في المباريات طبيعي إذا كنت ترى ما يقدمه في التدريبات، ما نراه من عبد الله السعيد لا نراه من 80% من اللاعبين في عمر 25 عام، وهو لاعب مهم جدًا للفريق".

وواصل:" شاهدنا آخر ثلاث أو أربع مباريات للأهلي، وركزنا بشكل مباشر على المباريات التي تواجد بها المدرب الجديد، للوقوف على حالة الأهلي".

أخيرًا قال محمود فتح الله:" لدينا مباريات صعبة قادمة، وتحديدًا أمام الإسماعيلي في الجولة المقبلة، لأنه فريق كبير بغض النظر عن موقفه في الدوري، لأن الإسماعيلي لديه لاعبين ممتازين، وهيدخلوا المباراة ضدنا بمعنويات مرتفعة بعد تحقيق الفوز في آخر مباراتين".