مدرب الجزائر : نتطلع لتحقيق بداية مميزة في كأس العرب أمام السودان

كتب : إسراء شاكر

الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021 01:50 م

shareicon

مشاركه

منتخب الجزائر

منتخب الجزائر

أكد مجيد بوقرة مدرب منتخب الجزائر، أنه يتطلع للفوز على السودان في المباراة الأولى لمحاربي الصحراء بكأس العرب، غدًا، مشددًا على ضرورة اقتناص الثلاث نقاط وتحقيق انطلاقة مميزة في البطولة.

وشدد بوقرة، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي المنعقد قبل المباراة، على أن لاعبي منتخب الجزائر متحفزين لخوض المنافسات وقاموا بالتحضير اللازم للبطولة على أمل تحقيق انطلاقة جيدة في طريق اللقب.

وأضاف بوقرة، أن وجود لاعبين من المنتخب الأول بجانب المحليين يشكل إضافة كبيرة وقوية في المنافسات مؤكدًا على أنهم سيتعاملون مع كل مباراة على حدا دون النظر لنتائج المنتخبات الآخرى.

وعن مشاركته بالبطولة لأول مرة، قال بوقرة، أن كأس العرب هي أول بطولة يقودها كمدرب ويمثل فيها بلده الجزائر لذلك يتطلع لرفع راية محاربي الصحراء عاليًا في المنافسات.

كما شدد رايس مبولحي قائد منتخب الجزائر، خلال المؤتمر الصحفي، على أنه لايهم من يحمل شارة القيادة في المباريات ولكن الأهم هو تمثيل المنتخب بشكل مميز وبذل أقصى المجهودات من الجميع.

وأضاف مبولحي، أن الجزائر تلعب في مجموعة قوية وجيدة لذلك الأهم هو التركيز في تحقيق الثلاث نقاط من المباراة الأولى أمام السودان ثم التفكير في باقي المباريات.

ومن المقرر أن يتنافس منتخب الجزائر، أمام نظيره السوداني، غدًا الأربعاء، في الثانية ظهرًا بتوقيت مصر، على ستاد أحمد بن علي في إطار منافسات المجموعة الرابعة التي تضم مصر ولبنان أيضًا.