مواعيد مباريات اليوم الأحد 17 – 7 – 2022 والقنوات الناقلة.. 3 مواجهات في الدوري

كتب : إيمان جمال

الأحد، 17 يوليو 2022 09:15 ص

shareicon

مشاركه

سموحة

سموحة

يشهد جدول مباريات اليوم الأحد 17 – 7 – 2022، إقامة عدد من المباريات الهامة في العديد من الدوريات الكبرى، وعلى رأسها استكمال منافسات الدوري المصري، بعدما افتتحت مباريات الجولة الخامسة والعشرون من المسابقة بفوز الزمالك على غزل المحلة، بهدفين دون رد، فيما فاز بيراميدز على الأهلي بالنتيجة نفسها.

يستضيف سموحة نظيره البنك الأهلي، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرون من مسابقة الدوري المصري، المقرر إقامتها على ستاد الإسكندرية.

ويلتقي الجونة مع طلائع الجيش، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرون من مسابقة الدوري المصري، المقرر إقامتها على ستاد خيري بشارة.

فيما يحل سيراميكا كليوباترا ضيفًا على المقاولون العرب، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرون من مسابقة الدوري المصري، المقرر إقامتها على ستاد المقاولون.

لمعرفة جدول ترتيب الدوري المصري بالتفاصيل من هنا

مواعيد مباريات اليوم الأحد 17 – 7 – 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباريات الدوري المصري اليوم

تُقام مباراة الجونة وطلائع الجيش، في السادسة والنصف من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر البث المباشر لموقع كورة بلس.

تُقام مباراة سموحة والبنك الأهلي، في السادسة والنصف من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر البث المباشر لموقع كورة بلس.

تُقام مباراة المقاولون العرب وسيراميكا كليوباترا، في التاسعة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر البث المباشر لموقع كورة بلس.

لمتابعة جميع مباريات الدوري المصري، فور انطلاقها عبر البث المباشر لموقع كورة بلس من هنا

يمكنكم معرفة جميع مواعيد مباريات اليوم عبر مركز المباريات بموقع كورة بلس من هنا