الباطن: أبرو مُلزم بالحضور لمعسكر الإعداد وأي نادي سيفاوضه سنلاحقه قانونيًا

كتب : إسراء أشرف

الأحد، 17 يوليو 2022 11:37 ص

shareicon

مشاركه

فابيو أبرو

فابيو أبرو

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، تطورات جديدة تتعلق بمستقبل المهاجم الأنجولي فابيو أبرو، لاعب الباطن السعودي، والتي أشارت العديد من التقارير باهتمام الأهلي بضمه، في الوقت الذي أكدت بعض التقارير الأخرى توقيع اللاعب لنادي خورفكان الإماراتي، على الرغم من تمديد عقده مع ناديه الحالي.

وكان نادي الباطن السعودي أعلن تمديد عقد اللاعب الأنجولي فابيو أبرو يوم 13 يوليو الجاري، لمدة موسم حتى صيف 2023، ليكون هناك أزمة حول مستقبله في الموسم الجديد.

ووفقا لصحيفة "الرياضية" السعودية، فإن إدارة الباطن بند التجديد موسمًا مع أبرو دون إخطاره، تنفيذًا لبند، يتضمنه العقد الذي وقعه اللاعب مع النادي قبل نحو عامين، موضحة أن اللاعب الأنجولي سافر إلى مدينة دبي، برفقة البرتغالي خواكين وكيل أعماله، الشهر الماضي، للتوقيع مع نادي خورفكان الإماراتي، ظنًا منه باقتراب نهاية عقده مع الباطن، حيث توجه أبرو إلى دبي دون إبلاغ إدارة ناديه، قبل مواجهة الفريق وضمك في الجولةة قبل الأخيرة بدوري المحترفين، مستغلا إيقافه وقتها بسبب تراكم البطاقات الصفراء، لتنتهي الجلسة  بتوقيعه مع النادي الإماراتي، وبعدها عاد إلى حفر الباطن مجددًا، وخاض برفقة فريقه الجولة الأخيرة من الدوري، تمهيدًا لرحيله.

من جانبه، أكد مبارك الظفيري نائب رئيس الباطن، لصحيفة "الرياضية"، سلامة موقف ناديه، مشددًا على أن الإدارة قامت بتمديد عقد اللاعب قبل ثلاثة أشهر، والرفع بذلك رسميا للجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وتابع الظفيري في تصريحاته للرياضية: “أبرو لاعبنا، وأرسلنا إلى بريده الإلكتروني إخطارًا بموعد انطلاق التدريبات في 22 يوليو الجاري، وهو ملزم بالحضور، وأي نادٍ سيلاحق لاعبنا سنحاسبه قانونيًا.

ويدور العديد من الأحاديث حول مستقبل المهاجم الأنجولي وأحقية الباطن في استمرار اللاعب ضمن صفوفه أو انتقاله إلى خورفكان في صفقة انتقال حر من عدمه مع اهتمام الأهلي بضمه حيث سيتم حسم تلك القضية خلال الأيام القادمة.