كيروش: أعلم منتخب لبنان جيدا ونتطلع للفوز بكأس العرب

كتب : الخطيب جمال

الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021 02:05 م

shareicon

مشاركه

كيروش

كيروش

أعلن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، عن جاهزية الفراعنة للمباراة الافتتاحية للمجموعة الرابعة لمنافسات كأس العرب أمام لبنان المقرر لها غدا الأربعاء.

وقال كيروش خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء مصر ولبنان غداً : "مواجهة لبنان ستكون بمثابة التحدي للفراعنة، ولاعبو منتخب مصر فخورون بارتداء قميص الفراعنة".

وعلق كيروش على مقولة أن اللاعبين المحترفين هم فقط الذين يلعبون في أوروبا قائلا : مقولة خاطئة، كل اللاعبين محترفين وهناك لاعبون جدد وصغار السن وأن يعيشوا في أجواء تشبه كأس العالم فهذا سيفرق معهم قبل المرحلة المقبلة".

وأضاف : "نحن نجهز المنتخب المصري لتقديم أفضل ما لديه، ونأمل حصد لقب البطولة العربية، وهذه فرصة للاعبين لإثبات أحقيتهم في اللعب للمنتخب".

 وأكد كيروش أنه لعب أمام منتخب لبنان عندما كان مدربًا لإيران عدة مرات، ولديه خبرة  عن المنتخب المنافس، ولكنه سيتحفظ عن ذكر تفاصيل أكثر وسينقل خبراته إلى لاعبي منتخب مصر.

وأضاف:"أحترم منتخب لبنان، وستكون مباراة قوية ومنافس نحترمه كثيرًا، وأُطالب لاعبي مصر بأن يستمتعوا بالمباراة وتقديم أفضل ما لديهم في طريق المنافسة على اللقب، وأتوقع أن تكون مباراة قوية ونسعي للفوز بها".

وقال :" أعرف قطر منذ 20 عامًا وجئت هنا قبل 10 سنوات و5 سنوات والأمر رائع والمنظمون يبذلون الكثير من الجهد وهذا أمر يستحق تشجيعنا وفرصة لنا للتحضير لسباق التأهل لكأس العالم".

و يستهل المنتخب المصري ، مشواره في كأس العرب غدا الأربعاء بمواجهة لبنان ضمن المجموعة الرابعة علي أن يلتقي أمام السودان في الرابع من ديسمبر ويختتم مبارياته بالدور الأول بلقاء الجزائر في السابع من الشهر ذاته.

و يختتم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، تدريباته عصر اليوم ، استعداداً لمواجهة لبنان المقرر لها غدا في الحولة الأولي لمنافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب التي تنطلق اليوم بالعاصمة القطرية الدوحة.