انتصارات متتالية وتطور فردي.. 5 أرقام تعكس تطور الزمالك مع فيريرا.. تقرير

كتب : مهاب ممدوح

الأحد، 17 يوليو 2022 02:45 م

shareicon

مشاركه

فيريرا

فيريرا

واصل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، انتصاراته في بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك بتغلبه أمس على غزل المحلة بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة 25 من المسابقة المحلية والتي تشهد صدارته لجدول الترتيب حاليا، فيما يحتل بيراميدز الوصافة ويأتي الأهلي بالمركز الثالث، بعد خسارته من بيراميدز أمس بهدفين دون رد.

طالع أخبار الزمالك من هنا

منذ قدوم البرتغالي جيسوالدو فيريرا، وتوليه المهمة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والفريق تحول رأسا على عقب، رغم ظروف إيقاف القيد، والإصابات المؤثرة والتي تسببت في غياب أكثر من لاعب هام مثل طارق حامد وكذلك محمد أبو جبل.

نستعرض بعض الأرقام الخاصة بالزمالك تحت قيادة فيريرا خلال الفترة الأخيرة على النحو الآتي: 

- الزمالك لم يخسر في آخر 8 مباريات خاضها بمختلف المسابقات، حيث حقق 7 انتصارات وتعادل في لقاء وحيد أمام الأهلي بهدفين مقابل هدفين.
حافظ الزمالك على نظافة شباكه خالية من الأهداف مباراتين على التوالي، بعدما حقق الفوز على المقاولون العرب بهدف دون رد، ثم انتصر على غزل المحلة بهدفين دون رد.

- 16 هدفا سجلهم الزمالك تحت قيادة فيريرا في آخر 8 مباريات للفريق بمُختلف المسابقات، من ضمنهم 3 أهداف في آخر مباراتين.

- الزمالك حقق 4 انتصارات في آخر 4 مباريات في الدوري، حيث فاز على البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف، فيما حقق الفوز على سيراميكا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ثم حقق الفوز على المقاولون العرب، وحقق الفوز على غزل المحلة.

- على مستوى تطور اللاعبين، ظهر أكثر من لاعب بشكل مميز مع فيريرا، مثل أحمد سيد زيزو، الذي صنع هدفين على التوالي في آخر مباراتين ضد المقاولون وغزل المحلة، ليصل إلى الأسيست رقم 9 في الدوري هذا الموسم، وفي آخر مباراتين سجل الزمالك هدفين من ضربات رُكنية، حيث سجل في المقاولون عن طريق حسام عبد المجيد وسجل عن طريق أشرف بن شرقي ضد غزل المحلة.

- سجل المغربي أشرف بن شرقي 5 أهداف في الدوري منذ قدوم فيريرا مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حيث سجل هدفا في بيراميدز وهدف في الإسماعيلي وهدف في الأهلي وهدفين في غزل المحلة.