تطورات إصابات لاعبي ليفربول وموعد عودتهم للمباريات

كتب : مهاب ممدوح

الأحد، 17 يوليو 2022 04:54 م

shareicon

مشاركه

تشامبرلين

تشامبرلين

سلط موقع "ليفربول إيكو" الضوء على إصابات لاعبي فريق ليفربول، والتي ساهمت في غياب بعضهم عن المباريات الودية في معسكرهم الإعدادي للموسم الكروي الجديد.

طالع أخبار ليفربول من هنا

البداية من ديوجو جوتا، الذي يعاني من الإصابة هي الأقوى بين لاعبي ليفربول، فاللاعب سيغيب عن مباراة الدرع الخيرية ضد مانشستر سيتي، وتواجده في مواجهة فولهام يوم 6 أغسطس المقبل في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز مازالت محل شك حيث يخضع لبرنامج تأهيلي خاص.

بالنسبة لتشامبرلين لاعب خط الوسط، يعاني من إصابة تعرض لها خلال مشاركته في مواجهة كريستال بالاس الودية، وموعد عودته غير معروف كما أشار الموقع.

أما جو جوميز فغيابه عن مواجهة كريستال بالاس الودية كان احترازيا فقط، ومن المفترض أن يعود للتدريبات عندما يُعسكر الفريق في النمسا الأسبوع المقبل.

بالنسبة لأليسون بيكر حارس مرمى ليفربول فغيابه عن مواجهة كريستال بالاس الودية، جاء بسبب إصابته في عضلات البطن، ومن المنتظر أن يكون جاهزا لخوض مواجهة الدرع الخيرية ضد السيتي يوم 30 يوليو الجاري.

وكان ليفربول خسر من مانشستر يونايتد وديا برباعية نظيفة، فيما فاز على كريستال بالاس بهدفين دون رد في ثاني مبارياته الودية.