بامبو يحقق فوزًا ثمينًا للبنك الأهلي على حساب سموحة بالدوري المصري "فيديو"

كتب : محمد جبر

الأحد، 17 يوليو 2022 08:32 م

shareicon

مشاركه

سموحة والبنك الأهلي

سموحة والبنك الأهلي

خطف فريق البنك الأهلي فوزًا ثمينًا أمام سموحة بهدف نظيف، سجله كريم بامبو، من ركلة جزاء في الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول.

تقام مباراة سموحة والبنك الأهلي في الجولة في الجولة الـ 25 من بطولة الدوري المصري الممتاز، والمقامة على أرضية ستاد الإسكندرية.

بدأ الشوط الأول باستحواذ متبادل بين الفريقين، حتى سجل أحمد حكم مدافع نادي سموحة بالخطأ في مرماه في الدقيقة 12 بعدما حاول تشتيت كرة عرضية أرضية من مهاجم البنك الأهلي ناصر منسي، لكن حكم المباراة قرر إلغاء الهدف بداعي التسلل بعد العودة من تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR".

 

 

وواصل البنك هجماته الخطيرة على مرمى سموحة، حيث تلقى موسى دياوارا الكرة في منطقة الجزاء ليسددها وترتطم بالقائم الأيمن لعمر صلاح حارس النادي السكندري في الدقيقة 25، وفي الدقيقة 41 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح البنك الأهلي لينفذها كريم بامبو ويودع الكرة في الزواية اليمنى ويخدع حارس سموحة ويعلن التقدم للضيف.

وفي الشوط الثاني حاول نادي سموحة إدراك التعادل بالاستحواذ على مجريات اللعب لكن الدفاع البنك الأهلي كان أكثر تنظيمًا واستطاع إيقاف خطورة النادي السكندري.

وظهرت الخطورة لنادي سموحة من خلال الكرات العرضية، حيث سدد رجب نبيل في الدقيقة 78 من رأسية قوية لكن الكرة عليت مرمى، محمود الزنفلي حارس البنك الأهلي، وف يالدقيقة 82 سدد مروان حمدي رأسية متقنة لكن جاءت قريبة جدًا من مرمى البنك وتواصلت المحاولات لكن الضيف استطاع خطف فوزًا ثمينًا.