الجونة يوقف سلسلة "لا هزيمة" طارق العشري عند 16 مباراة

كتب : إبراهيم جاد

الأحد، 17 يوليو 2022 09:02 م

shareicon

مشاركه

طارق العشري

طارق العشري

تعرض نادي طلائع الجيش لخسارة قاتلة أمام نادي الجونة في اللحظات الأخيرة من المباراة التي جمعتهما في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

وخطف عمرو بركات هدفًا قاتلًا في شباك طلائع الجيش بالدقيقة 92، ليخطف فوزًا هامًا للجونة بهدفين مقابل هدف وحيد في الجولة الخامسة والعشرين على ملعب "خالد بشارة" بالجونة.

وكسر نادي الجونة بهذا الانتصار سلسلة اللا هزيمة التي حققها طارق العشري مع نادي طلائع الجيش منذ توليه قيادة الفريق فنيًا خلال شهر فبراير الماضي.

ووقف بذلك سلسلة اللا هزيمة لطارق العشري مع طلائع الجيش في بطولة الدوري المصري الممتاز عند المباراة رقم 16، بعدما كان على بعد دقيقتين فقط من الوصول للا هزيمة الـ17 في مشواره.

وتعد هذه الهزيمة الثالثة لطارق العشري مع نادي طلائع الجيش في مختلف البطولات، حيث تعرض لهزيمتين في الدوري المصري أمام الجونة -في أول مبارياته- والجونة مجددًا في الجولة خمسة وعشرين، بينما ودع طلائع الجيش كأس مصر الأسبوع الماضي على يد منتخب السويس بهدف نظيف.

وحقق نادي طلائع الجيش 8 انتصارات في بطولة الدوري المصري الممتاز، بينما تعادل في 8 مباريات أخرى مع عدم تلقيه أي هزيمة على مدار الـ16 مباراة الأخيرة.