رد "مفاجئ" لـ كلوب على وجود صلاح في المركز السابع بـ البالون دور

كتب : محمد عمارة

الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021 03:17 م

shareicon

مشاركه

يورجن كلوب ينتقد مركز محمد صلاح في قائمة بالون دور

يورجن كلوب ينتقد مركز محمد صلاح في قائمة بالون دور

عبر يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، عن غضبه من وجود محمد صلاح في المركز السابع ضمن قائمة أفضل 10 لاعبين في العالم الخاصة بجائزة البالون دور والتي توج بها ميسي للمرة السابعة في تاريخه في حفل الكرة الذهبية أمس والذي احتضنته العاصمة الفرنسية باريس.

ورد كلوب على سؤال أحد الصحفيين حول تواجد صلاح في المركز السابع ضمن ترتيب جائزة البالون دور خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ليفربول وإيفرتون التي ستقام الأربعاء المقبل ضمن الجولة الـ14 من البريميرليج، حيث قال "نعم تفاجئت بكل أمانة.. هذا هو تصويت الصحفيين؟ إذا لا تسألوني.. هذا خطأ الصحفيين"

وحصد ميسي على جائزة البالون دور لعام 2021 متفوقا على روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني الذي حل ثانيا بينما جاء النجم الإيطالي جورجينيو لاعب تشيلسي في المركز الثالث فيما احتل كريم بنزيما هداف ريال مدريد المركز الرابع ثم مواطنه نجولو كانتي في المركز الخامس.

وتمثلت إثارة الجدل في احتلال كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد في المركز السادس متفوقا على محمد صلاح الذي جاء سابعا وسط اعتراضات كبيرة من بعض النقاد والصحفيين حول العالم لاسيما وأن النجم المصري يمر بأفضل فتراته الكروية وهو هداف الدوري الإنجليزي الحالي.

يذكر أن صلاح توج أمس بجائزة القدم الذهبية لعام 2021 والتي أقيمت في إمارة موناكو الفرنسية.