رونالدو يرد على أنباء انتقاله إلى سبورتنج لشبونة

كتب : محمد عادل

الأحد، 17 يوليو 2022 10:40 م

shareicon

مشاركه

رونالدو

رونالدو

نفى البرتغالي كريستيانو رونالدو الأنباء التي تتردت حول انتقاله إلى فريق سبورتنج لشبونة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كانت الكاميرات قد رصدت سيارة رونالدو اليوم الأحد خارج ملعب جوزيه ألفالدي ، وهو ملعب ناديه الأسبق سبورتنج لشبونة البرتغالي، وذلك في ظل التقارير التي تشير إلى رغبته في الرحيل عن الشياطين الحمر بسبب رغبته في التواجد مع فريق يُنافس بدوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجديد.

ولم ينضم الدون إلى معسكر اليونايتد الإعدادي للموسم الجديد، وبرر ذلك بالأسباب العائلية التي تمنعه من المشاركة مع اليونايتد في الموسم التحضيري للمنافسات الرسمية المقبلة.

كانت قناة سبورت البرتغالية قد ذكرت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام أن وجود سيارة رونالدو في موقف السيارات الخاص بملعب جوزيه ألفالدي في لشبونة قد أعطى الآمال لمشجعي الفريق في استقدام اللاعب، إلا أن رونالدو قام بالرد حيث قال "إنها شائعات".

 

وفي سياق متصل، كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية عن صعوبة رحيل الدون عن اليونايتد رغم رغبته في الرحيل، في ظل عدم وجود ناد كبير يريده، الأمر الذي قد يقف عائقًا أمام اللاعب البرتغالي ويجعله مستمرًا في صفوف اليونايتد.

كان رونالدو قد بدأ مشواره الاحترافي عبر نادي سبورتنج لشبونة، حيث تدرج من فريق الناشئين إلى الفريق الأول، قبل أن ينتقل إلى مانشستر يونايتد في صيف 2003 لتبدأ رحلته الكبيرة في عالم الساحرة المستديرة.