يانكون: الشناوي يبقى واحد من أفضل حراس إفريقيا.. الأهلي يمتلك حراس جيدين

كتب : إبراهيم جاد

الإثنين، 18 يوليو 2022 12:14 ص

shareicon

مشاركه

ميشيل يانكون

ميشيل يانكون

دافع المشرف العام على حراس قطاع الناشئين بالأهلي، ميشيل يانكون عن حارس مرمى الفريق الأول، محمد الشناوي، مؤكدًا أنه واحد من أفضل الحراس في قارة إفريقيا خلال الوقت الحالي.

وتحدث ميشيل يانكون في تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة" على "أون تايم سبورتس 2" مستهلًا حديثه عن تجربته مع الأهلي: "تجربتي مع الأهلي استثنائية، عندما أرى ما حققناه مع الفريق لم أتخيل أبدًا أن نحقق كل هذه المكاسب ونصل للنهائي عدة مرات في دوري أبطال إفريقيا".

وانتقل يانكون للحديث عن علاقته بجماهير الأهلي: "ألاحظ بالفعل حب جماهير الأهلي لي، لا أعرف كيف وصلت علاقتنا لهذا الحد لكنهم دائمًا يدعمونني وأرى منهم الحب داخل الملعب وخارجه، إنها مشاعر متبادلة بيني وبين جماهير الأهلي".

وكشف يانكون تفاصيل انتقاله للعمل بقطاع الناشئين بالأهلي: "رئيس الأهلي أبلغني أن النادي في حاجة لي في قطاع الناشئين للاستفادة من خبراتي لإعداد الحراس جيدًا، ولدي بالفعل حراس جيدين ورائعين في قطاع الناشئين واتمنى أن أمدهم بكل خبراتي وأساعد في تطويرهم".

وأوضح يانكون حقيقة تقديمه تقرير عن حراس الأهلي لمدرب الحراس الجديد: "واجبي هو تقديم تقرير صادق لمدرب الحراس الجديد لمساعدته على عمله، وفي حال احتاج إلى مساعدتي في أي وقت سأكون دائمًا متواجد".

وعن حاجة الأهلي لحراس جدد، أكد يانكون: "لدينا مجموعة من الحراس الذين يتملكون قدرات رائعة ويقومون بعمل جيد، ولكن هناك العديد من التنقلات لذلك لا أحد يعرف ما سيحدث ومن الممكن أن يبدي أحد حراس المرمى رغبته في المغادرة".

وأشاد ميشيل يانكون بمصطفى شوبير، مؤكدًا: "مصطفى شوبير يقدم عملًا جيدًا للغاية كما أنه يستمع للنصائح بشكل مستمر، ويؤدي بشكل رائع مما يجعله حارس مرمى قوي وسيصل في يوم ما إلى هدفه".

واختتم يانكون تصريحاته بالحديث عن الشناوي: "الشناوي سيبقى هو الشناوي، هو واحد من أفضل الحراس في إفريقيا، والجميع يمر بهذه الظروف أيامًا تكون في أفضل حالاتك وأوقات أخرى لا تمر بأوقات مثالية، سيبقى دائمًا من أفضل حراس المرمى في إفريقيا".