مواعيد مباريات اليوم الإثنين 18 – 7 – 2022 والقنوات الناقلة.. مصر مع الرأس الأخضر

كتب : إيمان جمال

الإثنين، 18 يوليو 2022 09:15 ص

shareicon

مشاركه

منتخب مصر لكرة اليد

منتخب مصر لكرة اليد

يشهد جدول مباريات اليوم الإثنين 18 – 7 – 2022، إقامة عدد من المباريات الهامة في العديد من الدوريات والبطولات الكبرى، وعلى رأسهم استكمال مباريات الدوري المصري، الذي سيشهد إقامة 3 مباريات اليوم، حيث سيلتقي فاركو مع إيسترن كومباني والاتحاد السكندري مع المصري وأخيرًا مصر للمقاصة وإنبي، بالإضافة إلى نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة اليد، بين مصر والرأس الأخضر.

يستضيف فاركو نظيره إيسترن كومباني، مساء اليوم الإثنين، في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر إقامتها على ستاد الإسكندرية.

فيما يلتقي الاتحاد السكندري مع المصري البورسعيدي، مساء اليوم الإثنين، في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر إقامتها على ستاد برج العرب.

ويحل إنبي ضيفًا على مصر للمقاصة، مساء اليوم الإثنين، في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر إقامتها على ستاد الكلية الحربية.

لمعرفة جدول ترتيب الدوري المصري بالتفاصيل من هنا

مواعيد مباريات اليوم الإثنين 18 – 7 – 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباريات الدوري المصري

تُقام مباراة فاركو وإيسترن كومباني، في السادسة والنصف من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر البث المباشر لموقع كورة بلس.

تُقام مباراة الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي، في التاسعة من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر البث المباشر لموقع كورة بلس.

تُقام مباراة مصر للمقاصة وإنبي، في التاسعة من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر البث المباشر لموقع كورة بلس.

لمتابعة جميع مباريات الدوري المصري، فور انطلاقها عبر البث المباشر لموقع كورة بلس من هنا

موعد مباراة مصر والرأس الأخضر في نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد

تقام مباراة مصر والرأس الأخضر في نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد في التاسعة من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت.

يمكنكم معرفة جميع مواعيد مباريات اليوم عبر مركز المباريات بموقع كورة بلس من هنا