مدرب الأهلي السابق: سواريش يحتاج للوقت ولا أمانع العمل في الزمالك

كتب : إيمان جمال

الإثنين، 18 يوليو 2022 10:48 ص

shareicon

مشاركه

ريكاردو سواريش

ريكاردو سواريش

أكد ديفيد سيزا، المدرب العام السابق لفريق الأهلي، أن البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني الحالي للأحمر، واجه فرق قوية في بطولة الدوري الممتاز، وأن ضغط المباريات في الوقت الحالي هي سبب الخسارة لأكثر من مرة في مسابقة الدوري.

قال ديفيد سيزا في تصريحات تلفزيونية: "البرتغالي ريكاردو سواريش يحتاج إلى وقت مناسب مع النادي الأهلي من أجل النجاح وتحقيق البطولات لأنه لم يعمل من قبل في إفريقيا".

تابع: "هو مدرب جيد وأنا أعلم عنه ذلك وأتوقع أن يسير بخطى ثابتة مع الأهلي في الفترة القادمة بشرط الحصول على الفرصة كاملة حتى النهاية".

وواصل: "فوز موسيماني مع النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا مرتين متتالتين أمر جيد ويحسب له مع القلعة الحمراء وهو اختار الوقت المناسب للرحيل عن القلعة الحمراء".

استكمل: "أعتقد أن رحيل موسيماني عن النادي الأهلي جاء في وقت مناسب له وللفريق الأحمر من الناحية الفنية على الرغم من النجاحات التي حققها".

وعن إمكانية أن يعمل في نادي الزمالك، قال: "لا أمانع في العمل في نادي الزمالك في حال وصول عرض رسمي في الفترة القادمة واحترم فترة عملي في النادي الأهلي مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للفريق الأحمر".

اختتم: "أنا متابع جيد لمباريات الدوري المصري في الوقت الحالي ويعلم بشكل المنافسة القوية بين الأهلي والزمالك على مسابقة الدوري ودخول بيراميدز طرفاً في المنافسة".