ماركا تكشف خطة خاصة في ريال مدريد لمواجهة كأس العالم 2022

كتب : مهاب ممدوح

الإثنين، 18 يوليو 2022 12:03 م

shareicon

مشاركه

بينتوس مدرب ريال مدريد

بينتوس مدرب ريال مدريد

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، خطة خاصة لبينتوس، إخصائي الأحمال البدنية الخاص في الجهاز الفني لريال مدريد، قام بإعدادها للاعبي ريال مدريد في ظل قناعات الجميع في النادي بأن هذا الموسم يتطلب جهدا أكبر بسبب موعد منافسات كأس العالم 2022، والمقرر إقامته في قطر بالفترة من 21 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر.

طالع أخبار ريال مدريد من هنا

وقالت الصحيفة إن كأس العالم يجبر المدرب البدني على وضع خطة خاصة للموسم الذي يعد الأكثر تطلبا للجهد، حيث أشارت إلى أن المدرب يعلم جيدا أن اللاعبين العائدين من كأس العالم 2022 سيحتاجون إلى الراحة استعدادا للانضمام والعودة بشكل تدريجي إلى المنافسة بدون مشاكل بدنية.

وأشارت الصحيفة إلى أن دور المدرب كان حاسما في الموسم الماضي، واتضح ذلك في المراحل الأخيرة من الموسم لكن هذه الخطة لن تكون صالحة للعمل هذا الموسم، وكل ما حدث حتى الآن أمر طبيعي، حيث عاد اللاعبون من الإجازات وبدأوا التحضيرات من الصفر.

وأشارت الصحيفة إلى أن الخطة تضمن أكثر من مرحلة، الأولى من 1 حتى 10 أغسطس، حيث ستضمن تلك المرحلة أعمال لزيادة ضغط العمل، ومعرفة حالة كل لاعب باستخدام أقنعة الأكسجين الخاصة، وستضمن تلك المرحلة تحضيرات خاصة لمواجهة آينتراخت فرانكفورت في السوبر الأوروبي.

وفي سياق متصل، أشارت الصحيفة إلى أن المرحلة الثانية ستضمن الفترة من 21 نوفمبر حتى 4 ديسمبر، حيث سيكون هناك موسم تحضيري للاعبين الذين سيبقون في مدريد، والمرحلة الثالثة والتي ستبدأ في يناير 2023، تضمن خطة خاصة لاستعادة اللاعبين العائدين من كأس العالم قوتهم البدنية.