الأهلي يستقبل وفدًا من نادي الوحدات الأردني

الإثنين، 18 يوليو 2022 06:52 م

shareicon

مشاركه

محمود الخطيب رئيس الأهلي

محمود الخطيب رئيس الأهلي

استقبل النادي الأهلي اليوم وفدًا رسميًا من نادي الوحدات الأردني، وذلك بعد زيارة من رئيس النادي بشار الحوامدة، وأعضاء مجلس إدارة النادي الأردني.

وكان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في استقبال وفد نادي الوحدات الأردني في مقر النادي الأهلي اليوم، والذي أكد على اعتزاز الأهلي بالعلاقات مع الأندية الشقيقة في الدول العربية، وتحديدًا نادي الوحدات الأردني.

من جهة أخرى فقد عبر بشار الحوامدة عن سعادته الكبيرة بحفاوة الاستقبال من جانب محمود الخطيب رئيس الأهلي، مبديًا رغبته الشديدة في تعزيز التعاون بين الجانبين خلال الفترة المقبلة، في ظل النجاحات الكبيرة التي حققها النادي الأهلي على كافة الأصعدة.

وأشار رئيس نادي الوحدات إلى أن ناديه يتطلع إلى نقل تجربة النادي الأهلي الرائدة على صعيد التسويق الرياضي والمنشآت والبنية التحتية وتحقيق البطولات لمختلف فرق النادي الرياضية، لافتًا إلى أنه يأمل في أن يثمر التعاون بين الجانبين عن الترتيب لإقامة مباراة ودية تجمع فريقي الكرة بالأهلي والوحدات سواء في القاهرة أو في عمان.

وفي ختام الزيارة قام الخطيب بإهداء أعضاء الوفد درع وعلم وقميص الأهلي، فيما قام مسئولو الوحدات بإهداء رئيس الأهلي درع النادي وقميصًا للفريق يحمل اسمه.