مدرب مانشستر يونايتد: مارتينيز محارب ولهذا السبب لا نتعاقد مع لاعبين إنجليز

كتب : هشام كمال

الإثنين، 18 يوليو 2022 07:14 م

shareicon

مشاركه

إيرك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد

إيرك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد

كشف الهولندي إيرك تين هاج مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن أهمية صفقة التعاقد مع المدافع الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز القادم من نادي آياكس الهولندي.

وتحدث تين هاج في تصريحاته لشبكة سكاي سبورتس اليوم:" ليساندرو مارتينيز محارب، وأعتقد أن الجماهير ستعشقه، هو لديه روح القتال، وسيضيف الحدة للمباريات بشكل جيد، ونحن نحتاج لذلك".

وأضاف مدرب مانشستر يونايتد:" بالإضافة إلى أنه موهوب ويمكنه التعامل مع الكرة، ويلعب بقدمه اليسرى، والدوري الإنجليزي مليئ بالتحديات ونحن نحتاج مثل هذه النوعية من اللاعبين".

وأشار:" ولكن عليه التأقلم مع بلد جديد ونادي جديد وزملاء جدد، لذلك العديد من الأمور ستكون مختلفة".

انتقل إيرك تين هاج للحديث عن عدم التعاقد مع لاعبين أصحاب الجنسية الإنجليزية أو التفاوض معهم حتى الآن في مانشستر يونايتد منذ قدومه.

حيث قال تين هاج:" أحب التعاقد مع لاعبين إنجليز، لأني أعتقد من وجهة نظري هناك معيارًا واحدًا وهو جودة اللاعب، ولكن يبدو أن اللاعبين الإنجليز لديهم أسعار عالية، هذه حقيقة لا يمكن إنكارها، في النهاية الأمر متعلق بالجودة".

وعن سبب إصرار التعاقد مع فرينكي دي يونج من برشلونة قال:" نحن نبحث عن لاعب وسط ملعب يمكنه أن يلعب على الجانب الأيمن من وسط الملعب، لا يوجد الكثير من اللاعبين لديهم الإمكانية للعب في هذا المركز، بالمستوى الذي نطلبه".

وأخيرًا قال:" لدينا قائمة من اللاعبين، وعندما يصبح لاعب متاحًا سندخل السوق مباشرة، وفي حالة لم نتمكن من إيجاده، سنتعامل باللاعبين الموجودين لدينا".