محمد صالح يخطف تعادلا قاتلا لإيسترن كومباني أمام فاركو في الدوري المصري

كتب : محمد جبر

الإثنين، 18 يوليو 2022 08:36 م

shareicon

مشاركه

إيسترن وفاركو

إيسترن وفاركو

خطف فريق إيسترن كومباني تعادلًا في الوقت القاتل من فاركو، اليوم الإثنين، في المباراة التي أقيمت على أرضية ستاد الإسكندرية، في الجولة الـ 25 من بطولة الدوري المصري الممتاز، لتنتهي المباراة بهدف لكل فريق.

بهذا التعادل حل فريق فاركو في المركز الثامن في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 32 نقطة، أما إيسترن كومباني فيحل في المركز السابع عشر وقبل الأخير بالترتيب برصيد 20 نقطة.

فريق إيسترن كومباني كان أكثر خطورة في بداية الشوط الأول، بحيث سدد أحمد متعب كرة رأسية لكنها جاءت فوق المرمى، وحاول فريق فاركو أيضًا تسجيل التقدم لكن المباراة انحسرت بين الفريقين.

وفي نهاية الشوط سدد جابر كامل، لاعب فاركو الكرة لكن الكرة جاءت قريبة، لنتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

 

أما في الشوط الثاني فبدأ هادئ أيضًا، حتى جاءت الدقيقة 67 ليطالب لاعبو فاركو باحتساب ركلة جزاء، لكن الحكم بعدما عاد لتقنية "VAR" لم يحتسب بحيث رأي لمسة اليد على مدافع إيسترن كومباني لم تكن متعمدة.

وتبع ذلك هجمات متكررة من جانب فريق فاركو لكن إيسترن كان يدافع جيدًا، وفي الدقيقة 70 نفذ شكري نجيب كرة عرضية وسدد علي بهيج كرة رأسية لكن ارتطمت بالقائم، ولترددت بهجمة خطيرة من إيسترم عن طريق عماد ميهوب الذي سدد الكرة ساقطة من انفراد بالحارس محمد صبحي لكن جاءت في الشباك من الأهلي.

وفي الدقيقة 84 سجل أحمد شريف الهدف الأول لفريق فاركو من رأسية متقنة بعدما تلقى عرضية أكثر من رائعة من جانب محمود حمادة، وقبل النهاية بقليل احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء بعد العودة لتقنية الفيديو لينفذها محمد صالح بنجاح ويخطف التعادل لإيسترن.